عاجل
الجمعة 16 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

هدف قفشة وحضور الوزير.. ملامح فوز مصر على أنجولا بتصفيات كأس العالم

مصر-أنجولا
مصر-أنجولا

حقق منتخب مصر الفوز أمام نظيره أنجولا بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال قطر 2022.



 

تقدم منتخب مصر أمام نظيره أنجولا في الدقيقة الخامسة، بأقدام محمد مجدي قفشة من ركلة جزاء.

 

 

محمد شريف وزيزو والشحات في هجوم منتخب مصر أمام أنجولا

 

 

 بدأ المنتخب الوطني مباراته أمام أنجولا، بتشكيل مكون من الآتي: محمد الشناوي في حراسة المرمى، وباهر المحمدي وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وأحمد فتوح في الدفاع، وطارق حامد وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة في الوسط، وأحمد سيد زيزو وحسين الشحات ومحمد شريف في الهجوم.

 

 

ويجلس علي مقاعد البدلاء، "الهاني سليمان، ومحمد أبوجبل، وعلي جبر، وأيمن أشرف، وأحمد توفيق، وحمدي فتحي، ومصطفي فتحي، ورمضان صبحي، وأحمد حسن كوكا، ومحمد عبدالشافي، وعبدالله السعيد، وصلاح محسن".  

 

 

طاقم حكام مباراة مصر وأنجولا

 

 أدار اللقاء طاقم تحكيم من مالي بقيادة بوبو تراوري ويساعده كل من: موديبو ساماك وبابا يومبوليبا ومهامادو كيتا كحكم رابع.

 

 

وزير الرياضة يؤازر منتخب مصر أمام أنجولا

 

يشهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مباراة منتخب مصر أمام منتخب أنجولا، المقامة في استاد الدفاع الجوي في الجولة الأولى، ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

 

يتنافس منتخب مصر في المجموعة السادسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم، مع منتخبات الجابون وأنجولا وليبيا، ومن المقرر أن يخوض مباراته المقبلة أمام منتخب الجابون في الجولة الثانية يوم الأحد المقبل الموافق ٥ سبتمبر الجاري.

 

أكد وزير الشباب والرياضة، ثقته في أداء لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم والجهاز الفني، وقدرتهم علي تصدر المجموعة ليقطع شوطاً كبيراً نحو التأهل إلي كأس العالم لكرة القدم، مشيرًا أن الجماهير المصرية تؤازر المنتخب في مشوار التأهل لكأس العالم.

 

وأعرب الوزير عن تمنياته بالتوفيق للمنتخب في منافساته المؤهلة لكأس العالم في مختلف المراحل، والتوفيق في التأهل لأكبر حدث رياضي على مستوي العالم في كرة القدم، وإدخال البهجة والسعادة في نفوس الشعب المصري.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز