عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

2.2 مليون زيارة للراغبين في الاستفادة من جهاز تنمية المشروعات

جهاز تنمية المشروعات
جهاز تنمية المشروعات

يمتلك جهاز تنمية المشروعات، شبكة فروع منتشرة في كافة محافظات الجمهورية، حيث يوجد بكل محافظة فرع واحد على الأقل، ويبلغ إجمالي الفروع  ٣١ فرعا و٣٣ شباكا، يتضمن كل فرع تمثيلا لكل قطاعات الجهاز لتقديم الخدمات بشكل مباشر للعملاء.



 

واستقبلت فروع الجهاز خلال السبع سنوات الماضية ٢٫٢ مليون زيارة من عملاء راغبين في الحصول على مختلف الخدمات الاسترشادية والتنفيذية.

 

فروع جهاز تنمية المشروعات يقدم كافة الخدمات التمويلية 

وتقدم فروع الجهاز كافة الخدمات التمويلية سواء كانت إقراضا مباشرا عن طريق الفروع أو من خلال الجهات والمؤسسات الشريكة كالبنوك والجمعيات الأهلية بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات غير التمويلية كالدعم الفني والتسويق والمعارض بالإضافة إلى توفير دراسات جدوى استرشادية وتدريبات ريادة الأعمال.

 

فروع جهاز تنمية المشروعات تواصل العمل مع القيادات التنفيذية 

 

وتقوم فروع الجهاز بالتواصل مع كافة القيادات التنفيذية والشعبية من أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب، بالإضافة الى القيادات التنفيذية  كالمحافظين ورؤساء الهيئات والأحياء ومديري المديريات، وذلك للتعرف على أهم المشاكل والقضايا والتحديات المتعلقة بالمجتمع المحلي من الناحية التنموية والعمل من أجل تضافر كافة الجهود لتذليل تلك العقبات والتغلب على التحديات لتحقيق التنمية المستدامة المنشودة.

ويضع الجهاز رؤية مستقبلية لعمله بالمحافظات، وهي السعي الدائم لتحقيق وتنفيذ أهداف الجهاز بكفاءة وفعالية، إيمانا بأن التنمية لن تتحقق إلا بتوفير فرص عمل من إقامة المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر، ودعمها فنيا وماليا من خلال  تطوير منظومة العمل في فروع الجهاز بما يؤدي إلى تحقيق اهداف الجهاز على الوجه الأمثل.

وتشمل الرؤية الارتقاء بمستوى أداء العاملين بالفروع مهاريا وفنيا وإداريا لتحقيق الأهداف بالشكل المطلوب، وتحقيق رضاء العملاء والعاملين والعمل على الوصول بنظام خدمة العملاء إلى أفضل أداء ممكن.

وكذلك العمل على حسن اختيار شركاء التنمية محليا التي يكون لديها القدرة والرغبة فى تحقيق أهداف الجهاز، بجانب التطوير المستمر لآليات العمل من أجل التيسير على العملاء في الحصول على الخدمات المختلفة، كما يضع في رؤيته ضرورة المزيد من التواصل مع الجهات التنفيذية والشعبية لتحقيق اهداف التنمية المستدامة بالمجتمع المحلي.

 

 

اقرأ أيضا 

بالأرقام.. "جهاز المشروعات" يحقق 5 أضعاف نشاطه خلال عهد الرئيس السيسي

نتائج جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة.. ٧ سنوات من الإنجازات

"حصاد" جهاز "تنمية المشروعات" بمبادرة تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي- بنزين

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز