عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

فايز محمد شقيق نيللي كريم في "صقر وكناريا"

فايز محمد
فايز محمد

يشارك الفنان الشاب فايز محمد فايز، في الفيلم السينمائى الجديد «صقر وكناريا»، للنجم أحمد عز، والمقرر تصويره مطلع شهر سبتمبر المقبل.



 

 

والفيلم يشارك في بطولته إلى جانب أحمد عز كل من ماجد الكدواني ونيللي كريم، ومن إخراج أحمد علاء الديب، وجارٍ التعاقد مع باقي أبطال الفيلم وتحديد أماكن التصوير المختلفة لبدء التصوير.

 

 

ويلعب فايز محمد دور الشقيق الأصغر للفنانة نيللي كريم في الفيلم الذي ينتمي لنوعية الأعمال اللايت كوميدي الاجتماعية، وانتهى أيمن وتار من كتابة جزء كبير من السيناريو، بعد سلسلة من الأعمال الكوميدية التي كتبها أيمن وتار في الفترة الأخيرة وكان آخرها "البعض لا يذهب للمأذون مرتين".

 

 

قصة فيلم صقر وكناريا

 

 

وتدور أحداث الفيلم في السبعينيات، حيث يعاني أحمد عز خلال الأحداث من الهلوسة أثناء تواجده في أحد المستشفيات، ولكنه يهرب منه، وهو مجرم محترف يرتكب العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ، ويتورط في جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة، ويدخل في صراع مع هؤلاء الأشخاص.

 

 

الجريمة.. فيلم جديد لأحمد عز

 

 

من ناحية أخرى، انتهى كل من أحمد عز وماجد الكدواني قبل أيام من تصوير المشاهد الأخيرة لفيلم «الجريمة»، ويشارك في بطولته منة شلبي، ورياض الخولي، وسيد رجب، وسيناريو وحوار أمين جمال وإخراج شريف عرفة.

 

 

العارف آخر أعمال أحمد عز

ويعرض للنجم أحمد عز في السينمات حاليًا فيلم "العارف"، ويشارك في بطولته كل من أحمد فهمي ومحمود حميدة، ومصطفى خاطر، وكارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة “سينرجي فيلمز”.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز