عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

على الأسر الأولى بالرعاية في العاصمة والمحافظات

الأوقاف: توزيع "100" طن لحوم أضاحي كدفعة سادسة الأحد المقبل

تبدأ وزارة الأوقاف بعد غد الأحد، وحتى السبت 4 سبتمبر المقبل، توزيع الدفعة السادسة (100) طن من لحوم أضاحي الأوقاف على ثلاث وعشرين محافظة.



 

وقالت وزارة الأوقاف ،في بيان اليوم، إنه في إطار الدور المجتمعي للوزارة ومن خلال مشروع صكوك أضاحي الأوقاف تقرر توزيع 100 طن من لحوم المشروع على محافظات على ثلاث وعشرين محافظة : “الجيزة – المنوفية – كفر الشيخ –الشرقية- الإسكندرية – القاهرة– الفيوم– القليوبية- بني سويف – البحيرة – المنيا – الغربية – أسيوط – الدقهلية–الإسماعيلية – شمال سيناء – سوهاج – قنا – الأقصر – أسوان – جنوب سيناء - مطروح – الوادي الجديد” ليبلغ إجمالي ما تم توزيعه (750) طنًا من لحوم أضاحي الأوقاف حتى الآن.

 

وأكدت وزارة الأوقاف على عدة أمور، أهمها : التعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية معهم، وأن الجميع في خدمة الأسر المستفيدة من المشروع الذي يأتي في إطار الدور الاجتماعي للوزارة والذي تقوم به إلى جنب الدور الدعوي، مؤكدة أن ما تقوم به تجاه الأسر الأولى بالرعاية هو واجب وليس منة من أحد، بل الفضل كله لله عز وجل.

 

كما أكدت على عدم تصوير أحد عند التوزيع، وعلى أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية ومراعاة ضوابط التباعد وعدم التزاحم عند عملية التوزيع.

 

جدير بالذكر أن وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، كان قد صرح بأن المشروع يعد أحد الروافد الاجتماعية التي تقوم بها وزارة الأوقاف في إطار الدور المجتمعي للوزارة، لافتا إلى أن المشروع هذا العام حقق نقلة نوعية، ونشكر الله “عز وجل” على أن وفقنا لذلك.

 

وأعرب وزير الأوقاف، عن شكره لجميع الشركاء الذين ساهموا في نجاح هذا المشروع المجتمعي التكافلي والمشرفين والقائمين عليه من وزارة الأوقاف ، وكل من أسهم في الوصول به إلى هذا المستوى الاحترافي المتميز ، وخص معاليه بالشكر أهل الفضل الذين ساهموا وسارعوا وكانوا حريصين على الإسهام في هذا الخير من خلال صك أضحية وزارة الأوقاف ، مشددًا على عدم تصوير أي من المستحقين أثناء التوزيع مراعاةً واحترامًا وتقديرًا للمشاعر الإنسانية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز