عاجل
الخميس 12 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.. نتيجة تنسيق رياض الأطفال التجريبية

موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، ونتيجة تنسيق رياض الأطفال التجريبية، من أكثر الكلمات بحثا حاليا عبر محرك البحث العالمي جوجل، لرغبة أولياء أمور الأطفال المتقدمين للالتحاق بالمدارس في العام الدراسي الجديد (2021-2022) في معرفة نتيجة قبول أبنائهم.



 وتستعرض “بوابة روزاليوسف" خطوات الاستعلام عن نتيجة قبول تقديم kg1.

 

موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.. نتيجة تنسيق رياض الأطفال التجريبية

 

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة تنسيق رياض الأطفال تجريبي 2021، موضحة أنه يمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على النتيجة من بوابة مركز المعلومات على موقعها الإلكتروني الرسمي، وأنه سيتم تقديم الأوراق المطلوبة لإدارة المدارس بحسب المواعيد التي ستعلن عنها الإدارات التعليمية في كل محافظة، مشددة على ضرورة استيفاء جميع الأوراق المطلوبة للتقديم، والالتزام بالمواعيد المحددة.

 

نتيجة تنسيق رياض الأطفال تجريبي 2021

 

 

كيفية الحصول على نتيجة تنسيق رياض الأطفال تجريبي 2021.. وأضافت الوزارة أنه يمكن الحصول على نتيجة تنسيق رياض الأطفال تجريبي 2021 من خلال موقع الوزارة، والضغط على زر «نتيجة تنسيق رياض الأطفال تجريبي 2021»، وكتابة الرقم القومي الخاص بولي الأمر، وكتابة كلمة المرور التي تم التسجيل بها في بداية التقديم، مشددة على جميع مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني في جميع المحافظات بضرورة متابعة أعمال التقديم للمدارس بالتنسيق مع الإدارات التعليمية.

 

الحصول على نتيجة تنسيق رياض الأطفال تجريبي 2021 بالرقم القومي

 

وتابعت الوزارة بأن نتيجة تنسيق رياض الأطفال تجريبي 2021 أعلنت إلكترونياً، مؤكدة أنه يجب على الطلاب طباعة استمارة التقديم لتكون ضمن الأوراق المطلوبة للتقديم للمدرسة، بينما أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني، غلق باب التقديم لرياض الأطفال لغات تجريبى ومستقبل لعام 2021، موضحة أنه يمكن للطلاب طباعة استمارة التقديم من خلال هذا الرابط.

 

«تعليم القاهرة» تتيح طباعة استمارة تنسيق رياض الأطفال تجريبي 2021 

 

ومن جهتها، أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة القاهرة غلق بوابة التسجيل الإلكترونى للتقدم للصف الأول رياض الأطفال للمدارس الرسمية للغات والمتميزة للغات على مستوى المحافظة.

وأضافت المديرية أن تنسيق رياض الأطفال تجريبي 2021، تم من خلال الرقم القومى والذي لا يجوز تكراره ولكن يمكن تعديل ما تم تسجيله، مؤكدة أن الحد الأدنى للتقدم بالسنة الأولى لرياض الأطفال هو أربع سنوات حتى 29 يوما و11 شهرًا إلى 5 سنوات فيما عدا ذلك يتم استبعاد الرقم القومي الذي تم تسجيله.

اقرأ أيضًا:

موعد فتح المدارس 2021 في مصر

زواج البارت تايم وحب الظهور والشهرة

لا يفوتك:

رد الإفتاء على مبادرة زواج "بارت تايم"

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز