عاجل
الثلاثاء 6 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رابط تقديم تظلمات الثانوية العامة 2021 رسميًا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

رابط تقديم تظلمات الثانوية العامة 2021 رسميًا تزايد البحث عنه، من قبل طلاب وطالبات الثانوية العامة، وأولياء أمورهم، وكل المهتمين بنتيجة الثانوية العامة 2021، والراغبين في التظلم على نتيجة أبنائهم من طلاب وطالبات الثانوية العامة، عبر محرك البحث جوجل، لذلك يتساءل الكثيرون عن  رابط تقديم تظلمات الثانوية العامة 2021.



ترصد "بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، في التقرير التالي، لكل المهتمين بتظلمات الثانوية العامة، رابط تقديم تظلمات الثانوية العامة 2021 رسميًا.. إليكم التفاصيل.

 

رابط تقديم تظلمات الثانوية العامة 2021 رسميًا

 

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط تقديم تظلمات الثانوية العامة 2021 رسميًا، لطلاب الثانوية العامة الراغبين في التظلم على نتيجة الثانوية العامة، حيت يستطيع الطلاب التظلم على النتيجة من خلال الرابط التالي:https://tazalom.emis.gov.eg

 

موعد فتح باب التظلمات على نتيجة الثانوية العامة 2021

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم فتح باب التظلمات على نتيجة الثانوية العامة 2021، لجميع الطلاب، ويستمر قبول الطلبات لمدة أسبوع، ويتم إرسال نتائج التظلمات على نتيجة الثانوية العامة،  حتى ١٣ سبتمبر المقبل.

 

تعليمات وزارة التربية والتعليم بشأن تظلمات الثانوية العامة 2021

 

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لطلاب وطالبات الثانوية العامة 2021، وأولياء الأمور، تعليمات مهمة بشأن تظلمات الثانوية العامة 2021، وهي كالتالي:  عدم سداد أي رسوم، "التظلم مجاني". لا توجد قيود على عدد المواد المتظلم منها. مدة التظلم أسبوع يبدأ من السبت 21 أغسطس حتى الخميس 26 أغسطس 2021. يتم تحديد "المادة أو المواد" المتظلم منها. لا يجوز التسجيل أكثر من مرة، أو التعديل بعد عملية الانتهاء من التسجيل. متابعة الموقع بعد التسجيل للاطلاع على نتيجة طلب التظلم.

 

إجراءات تظلمات الثانوية العامة 2021

 

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن تظلمات الثانوية العامة 2021،  تتضمن الإجراءات التالية:  التحقق من نسبة ورقة الإجابة لصاحبها، والتأكد من تصحيح كل الأسئلة، والتأكد من الرصد الصحيح للدرجات، والتأكد من مطابقة نموذج الإجابة للورقة الامتحانية، كما يعاد تصحيحها يدويًا إذا تطلب الأمر. وسوف يتسلم الطالب نتيجة الفحص إلكترونيًا، موضحًا فيها سلامة الورقة ونسبتها إليه والدرجات الحاصل عليها، وكذلك نسخة إلكترونية من ورقة إجابته المصححة، ليطمئن بنفسه على سلامة التصحيح، كما أن قبول طلبات إعادة الفحص مجانًا هذا العام للتيسير على الطلاب.

 

اقرأ أيضًا:

كل ما تريد معرفته عن تقديم تظلمات الثانوية العامة 2021 

الحد الأدنى لمجموع درجات تنسيق المرحلة الأولى 2021

لا يفوتك:

تعرف على الحد الأدنى لتنسيق القبول بالجامعات للمرحلة الأولى

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز