عاجل
الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اعرف مستجدات امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021

آخر أخبار امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني تزايد البحث عنها من قبل طلاب وطالبات الدبلومات الفنية، عبر مؤشر البحث العالمي جوجل، وتساءل الكثيرون عن آخر أخبار امتحانات الدبلومات الفنية.. الدور الثاني.



ترصد "بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، لطلاب وطالبات الدبلومات الفنية، وأولياء أمورهم، آخر أخبار امتحانات الدبلومات الفنية.. الدور الثاني، إليكم التفاصيل.

آخر أخبار امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن 6857 طالبًا وطالبة، أدوا اليوم الثلاثاء، امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني، بكل نوعياتها "صناعي، زراعي، تجاري، فندقي" في مختلف المحافظات، للعام الدراسي 2020/ 2021، في اليوم الأخير لامتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني، في 436 لجنة، في 22 مادة امتحانية.

 

ضرورة اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية 2021

 

وأكد الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، إن امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني تسير بصورة ميسرة للطلاب والمراقبين، مع توفير كل السبل التي تحقق الهدوء والأجواء الملائمة للطلاب لأدائهم الامتحانات التحريرية، مع التشديد على ضرورة اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية، وذلك لمنع انتشار فيروس كورونا بين الطلاب والمراقبين، وكل المشاركين في امتحانات الدور الثاني لطلاب الدبلومات الفنية.

 

الاستعداد لأداء امتحانات الدور الثاني

 

وأشار الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، إلى أن غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام وزارة التربية والتعليم تتواصل مع جميع غرف العمليات بالمديريات التعليمية، وذلك للوقوف على مدى الاستعداد لأداء امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني، ووصول مظاريف أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني إلى جميع اللجان، مع التأكد من تطبيق كل الإجراءات الاحترازية، وتذليل العقبات وحل المشكلات التي تواجه لجان سير امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني.

 

انتظام سير امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني

 

وأوضح رئيس قطاع التعليم الفني والتجهيزات ورئيس عام الامتحانات الدكتور محمد موسى عمارة، إن غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لم تتلق أي ملاحظات تؤثر على سير امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني، وقد تم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لحفظ النظام داخل لجان امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني.

اقرأ أيضًا:

آخر أخبار تظلمات الثانوية العامة لمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM 

زواج البارت تايم وحب الظهور والشهرة

آخر موعد لتقديم تظلمات الثانوية العامة 2021

لا يفوتك:

رد الإفتاء على مبادرة زواج "بارت تايم"

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز