عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

آخر التطورات الصحية لـ"نضال الشافعي"

نضال الشافعي
نضال الشافعي

طمأن الفنان محمد جمعة، محبي الفنان نضال الشافعي على حالته الصحية بعد أزمته الصحية الطارئة التي تسببت في خضوعه لعملية جراحية بعد تعرضه لانفجار في "القولون".



 

وأكد محمد جمعة أن الحالة الصحية شهدت تحسنا بشكل كبير، قائلا من خلال منشور له عبر حسابه في "إنستجرام"، إن صحته تحسنت بشكل ملحوظ، وتخطى مرحلة الخطر بأمان، مطالباً جمهوره بالدعاء له كي يعود للجمهور قريبا، إذ قال: "الحمد لله أخي وصديقي نضال بخير، ويتماثل للشفاء، دعواتكم بتمام الشفاء للعودة لجمهوره قريبا".

ووفق بيان صدر عن المكتب الإعلامي للفنان نضال الشافعي، فقد نقل للمستشفى، حيث تبينت إصابته بانفجار في القولون، ما أدى إلى إخضاعه لعملية جراحية.

وكشف البيان، أن الانفعال الذي عانى منه الفنان نضال الشافعي، جاء عقب انتهاء تصوير مشاهده في فيلم "ميني بار"، وتحديداً بسبب عدم تنفيذ المنتج للوعود التي أقر بها، وهو ما خلق ضغوطاً أحدثت انفجاراً في القولون، ودخوله المستشفى بشكل عاجل، حيث خضع لجراحة عاجلة استغرقت 4 ساعات.

ونوه البيان بأن الطاقم الطبي المعالج للفنان نضال الشافعي، قام بوضعه تحت الملاحظة الطبية في أحد مستشفيات منطقة المهندسين بالقاهرة، لحين استقرار الحالة، فيما قامت نقابة المهن التمثيلية بمتابعة الحالة للوقوف على ما وصلت إليه.

فيلم "مينى بار"، تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، لكنه متضمن بعض العوالم الخفية التي يتعرض لها الشباب، الذين يسلكون طرق غير مشروعة، فتنقلب حياتهم في يوم وليله رأساً على عقب، في إطار اجتماعي تشويقي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز