عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الإعدام شنقا لربة منزل وعشيقها لاتهامهما بقتل الزوج بشبرا الخيمة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، بجلسة اليوم، وذلك بعد الاطلاع على رأي فضيلة مفتي الجمهورية، بإعدام المتهمة بقتل زوجها، كما صدقت على إعدام عشيقها شنقا.



 

صدر الحكم برئاسة المستشار سامح عبد الحكم رئيس المحكمة، وعضوية المستشار عبد الرحمن صفوت الحسيني، والمستشار حسن قنديل، وأمانة سر أشرف حسن. 

 

بداية الواقعة تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطاراً بوجود جثة لشخص بها عدة طعنات متفرقة بالجسد، وجرى نقلها للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة. 

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل "زوجة المجني عليه" بمعاونة عشيقها. 

 

العشيق يعترف بتفاصيل تنفيذ جريمته وقتل الزوج 

 

وتم ضبطهما واعترفا أمام جهات التحقيق بارتكاب الواقعة، حيث قام المتهم الأول بقتل المجني عليه زوج المتهمة الثانية، عمدا مع سبق الإصرار، وذلك على أثر علاقة غير شرعية نشأت وتطورت بينهما، وتحريض الزوجة على التخلص من الزوج، فقام  بالاتصال بالمجني عليه  واستدراجه لمكان غير مأهول بالمارة أو السكان بمركبة (التوكتوك) الخاص بالمجني عليه، وما أن ظفر به حتى طعنه، فأدرك المجني عليه المكيدة فقفز محاولا الهرب، إلا أنه أجهز عليه وطعنة ثلاثة عشر طعنة، أودت بحياته، وقام المتهم عقب التأكد من وفاة المجني عليه بمكالمة المتهمة عشيقته لإبلاغها من هاتف المجني عليه.

 

اعترافات الزوجة بتفاصيل التخطيط لقتل زوجها 

 

اعترفت المتهمة الثانية بوجود علاقة غير شرعية بينها وبين المتهم الأول عشيقها وتردده عليها بمنزل الزوجية خلال تواجد زوجها بالعمل خارج المنزل، وأنها قد شعرت بشك زوجها في سلوكها في الفترة الأخيرة فخشيت من افتضاح أمرها، فقامت برسم خطة مع عشيقها بطريق الاتفاق والتحريض على قتل المجني عليه، وأحيل المتهمين للنيابة العامة التي أمرت بحبسهما وإحالتهما لمحكمة الجنايات التي أصدرت قرارها السابق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز