عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ القليوبية يكرم الثالث مكرر على الجمهورية في الثانوية العامة

 كرّم محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان، بمكتبه اليوم السبت، الطالب عمر أحمد عبد الرازق لحصوله على المركز الثالث مكرر على مستوى الجمهورية، بمجموع 401 درجة (علمي رياضة)، في الثانوية العامة. 



 

وهنّأ المحافظ الطالب على تفوقه، وأبدى الطالب رغبته في الدراسة في مجال هندسة الحاسبات والمعلومات، ويأمل أن يدرس في إحدى الجامعات الكبرى حيث وعد المحافظ الطالب بالتنسيق مع إحدى الجامعات لتوفير منحة دراسية له تقديرا لتفوقه.

 

وأكد المحافظ أن هذا التكريم يأتي لمشاركة الطالب وأسرته فرحتهم بهذا التفوق الذي لم يأت من فراغ، بل جاء نتيجة لجهود مكثفة لكافة عناصر المنظومة التعليمية على مدى العام الدراسي، ولأولياء الأمور باعتبارهم الركيزة الأساسية لرعاية أبنائهم وبذل المزيد من الجهد والتحصيل الدراسي لهم لتحقيق أفضل النتائج في المراحل التعليمية المختلفة ليصبحوا في طليعة أبناء وطنهم الذين يسعون للنهوض به.

من جانبه، أعرب الطالب عمر أحمد عبد الرازق عن سعادته بتكريم محافظ القليوبية وحرصه على الاتصال به لتهنئته فور إعلان نتيجة الثانوية العامة، واستقباله بمكتبه، مما يعكس الجانب الإنساني والأبوي له، مشيرا إلى هذا يعطيه دفعة كبيرة وحافزاً لمواصلة مشواره التعليمي والتفوق في المراحل التعليمية القادمة.  

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز