عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"يوم رياضي" في عروس المتوسط.. "الإسكندرية بتفرح"

يوم رياضي في عروس المتوسط
يوم رياضي في عروس المتوسط

في إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وتحت رعاية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، نظمت  مديرية الشباب والرياضة برئاسة الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزاره الشباب والرياضة بالإسكندرية وبالتعاون مع نقابة الصحفيين بالإسكندرية برئاسة فكري عبد السلام، نقيب الصحفيين، صباح اليوم الجمعة، يوم رياضى بمنطقة بحرى، وذلك في إطار مبادرة" إسكندرية بتفرح" والتي استمر حتى نهاية اكتوبر القادم.



 

وانطلق اليوم الرياضي بمشى من نادي الكشافة إلى نادي البحري الرياضي، كما تضمن اليوم الرياضي ممارسة العديد من الألعاب الرياضية الشاطئية "الراكت" ضمن فاعليات اليوم الرياضى.

 

وذلك بهدف تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة للوقاية من الامراض للحفاظ على الصحة العامة يذكر انه سيتم تنظيم العديد من الفاعليات بالتعاون مع ونقابة الصحفيين بالإسكندرية.

وصرحت الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية بأنه سيتم تنظيم العديد من الفاعليات الرياضية المختلفة خلال الفترة القادمة بالتعاون مع نقابة الصحفيين بالإسكندرية وبمشاركه كافه الهيئات الشبابية والرياضيه بالإسكندريه وذلك لتوسيع قاعده المشاركه الرياضيه وكذا شغل أوقات الفراغ اثناء الاجازه الصيفيه لكافة الأعمار

كما أكدت الشريف أننا تستهدف كافة المراحل العمرية ونسعى للوصول للمواطن السكندري والمصطافين في كل ربوع عروس البحر المتوسط.

يأتي ذلك ضمن مبادرة إسكندرية بتفرح والتي طلقتها وزارة الشباب والرياضة ممثله فى مديرية الشباب والرياضه بالإسكندرية خلال الفتره من ١اغسطس حتى ٣١ أكتوبر ٢٠٢١.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز