عاجل
الجمعة 21 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موقع وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية.. الرابط من هنا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

موقع وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية، يبحث عنه الكثيرون من طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم خصوصا مع اقتراب الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021 رسميا خلال الساعات القليلة المقبلة، وتنشر “بوابة روز اليوسف“ رابط موقع وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية.



 

موقع وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية

 ويمكن الدخول الى موقع وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية من خلال الضغط من هنا http://emis.gov.eg/

 

موقع وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية

ويقدم موقع وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية العديد من الخدمات أبرزها بوابة الثانوية العامة وبوابة أعمال امتحانات الدبلومات الفنية ، ويمكن الدخول الي بوابة الثانوية العامة 2021 من خلال الدخول من الرابط

http://thanwya.emis.gov.eg/

 

نتيجة الثانوية العامة 2021 

وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لإعلان اسماء أوائل الثانوية العامة 2021 و نتيجة الثانوية العامة 2021، بمؤتمر صحفي تعقده غدا الثلاثاء الموافق 17 أغسطس 2021، فى تمام الساعة الواحدة ظهرا .

ومن المقرر أن يحضر المؤتمر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

 

التواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

ويمكن التواصل مع وزارة التربية والتعليم مباشرة من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بهم على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك من خلال https://www.facebook.com/egypt.moe 

 كما يمكن التواصل مع الوزارة من خلال الرقم 27946145 ، ويمكن تقديم الشكاوى من خلال  رقم الفاكس 27963734 ، أو الاتصال على الخط الساخن 19126.

ويمكن تقديم شكاوى للوزارة من خلال البريد الإلكتروني :[email protected].

أو من خلال بوابة موقع "تواصل معنا" من خلال الرابط :http://tawasol.emis.gov.eg/.

 

يمكن تقديم الشكاوى أيضا من خلال  بوابة الشكاوى الحكومية :http://www.shakwa.eg او على الرقم 16528 ، ويمكن التواصل المباشر مع الوزارة من خلال المقابلة الشخصية من خلال التوجه الي قاعة استقبال الجماهير "وارد اليد" بالديوان العام للوزارة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه يجب أن تتضمن الشكوى البيانات التالية :

ـ كتابة الشاكي الذي يقوم بإرسال شكواه عبر وسائل الإتصال "المواقع الإلكترونية، الفاكس" بالبيانات التالية: "الاسم ثلاثى، الرقم القومى، رقم التليفون".

ـ ضرورة إرسال الشكوى مسجلة بعلم الوصول ومستوفاه لجميع البيانات بالنسبة للشكاوى التي يتم إرسالها عبر "البريد، البرقيات".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز