عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رابط بوابة الثانوية العامة 2021 .. اعرف الآن نتيجة الثانوية العامة 2021

يبحث عنه الكثير من أولياء الأمور وطلبة الثانوية العامة 2021 ، خصوصا مع قرب الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021 خلال الساعات القليلة المقبلة، وتنشر "بوابة روز اليوسف" رابط بوابة الثانوية العامة 2021.



 

رابط بوابة الثانوية العامة 2021

 

ويمكن الوصول الى رابط بوابة الثانوية العامة  2021 من خلال الدخول على مركز معلومات وزارة التربية والتعليم موقع الخدمات الاليكترونية ، ويتم الضغط على بوابة الثانوية العامة، أو يمكن الدخول مباشرة على رابط بوابة الثانوية العامة  2021 من خلال الضغط هنــــــــــــــا

 

نتيجة الثانوية العامة 2021

 

وتظهر نتيجة الثانوية العامة 2021 في تمام الساعة الواحدة ظهرا غدا الثلاثاء ، حيث أنه من المقرر أن يعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وبحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١ غدا الثلاثاء، وذلك خلال مؤتمر صحفي يتم بثه مباشرة عبر التليفزيون المصري والبث المباشر على الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك و موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 

وقالت الوزارة، في بيان صحفى لها إن وزيري التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي سيحضرون خلال إعلان نتائج الثانوية العامة 2021 وتوضيح المؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات

 

رابط بوابة الثانوية العامة  2021

 

وكان د. مصطفى مدبولى رئيس الوزراء  قد استعرض المؤشرات الأولية لنتائج امتحانات الثانوية العامة واستعدادات مكتب التنسيق لإستقبال الطلاب الناجحين.

 

وكان قد عقد مدبولي، اجتماعا، مع الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلميّ، بمقر مجلس الوزراء بمدينة العلمين الجديدة؛ وذلك لاستعراض المؤشرات الأولية لنتائج امتحانات الثانوية العامة، وأيضا استعدادات مكتب التنسيق لاستقبال الطلاب الناجحين.

 

وطبقا لما تم عرضه على رئيس مجلس الوزراء فى وقت سابق، فإن مؤشرات نتائج امتحانات الثانوية العامة تؤكد أنها نفس معدلات النجاح المعتادة في الأعوام السابقة، بينما من المتوقع انخفاض الحدود الدنيا للقبول بالكليات المختلفة، مقارنة بالأعوام الماضية.

 

رابط بوابة الثانوية العامة 2021

 

وكانت قد تداولت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي منذ عدة أيام منشورات غير حقيقية عن مؤشرات نتائج امتحانات شهادة الثانوية العامة 2020/2021.

وفور أن رصد  المركز الإعلامي لمجلس الوزراء  تلك المنشورات قام بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء.

وأكدت أنه لا صحة للمنشورات المتداولة عن مؤشرات نتائج امتحانات شهادة الثانوية العامة 2020/2021، وأن كل ما يتم تداوله عن مؤشرات لنتائج شهادة الثانوية العامة لا أساس له من الصحة، وغير صادر عن الوزارة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز