عاجل
السبت 29 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2021

يبحث الكثير من طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم على محرك البحث العالمي جوجل عن موعد إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2021.



 

وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لإعلان اسماء أوائل الثانوية العامة 2021 و نتيجة الثانوية العامة 2021، بمؤتمر صحفي تعقده غدا الثلاثاء الموافق 17 أغسطس 2021، ويحضر المؤتمر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

 

موعد إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2021

 

ومن المقرر أن يهنيء الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الطلاب أوائل الثانوية العامة 2021، تليفونيًا عقب إعتماد النتيجة مباشرة، والتي من المرجح اعتمادها اليوم الاثنين 17 اغسطس 2021.

 

رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 

 

وتتاح نتيجة الثانوية العامة 2021 بدرجات الطالب في جميع المواد وترتيبه بين زملائه في المجموع، من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر الرابط التالي: https://moe.gov.eg/ 

 

وزير التربية والتعليم 

 

وقال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن نتيجة الثانوية العامة 2021: سوف تتاح نتيجة الصف الثالث الثانوي (المجموع الكلي) على العديد  من المواقع الاخبارية بعد انتهاء المؤتمر الصحفي وبعدها بثلاث ساعات، في نفس اليوم، يتم إتاحة رابط وزارة التربية والتعليم للحصول على تفاصيل النتيجة ودرجات المواد وترتيب الطالب العام والترتيب في كل مادة.

 

وحول المؤشرات الخاصة بالنتيجة قال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن النتائج مبشرة ومطمئنة ولا مشكلة فيها ولا حقيقة لما يتم تداوله بشأن زيادة نسب الرسوب هذا العام الدراسي، وأضاف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سوف يكون هناك تظلمات وسوف يتم الإعلان عن الآلية الخاصة بها عقب الانتهاء من إعلان نتيجة الثانوية العامة لعام ٢٠٢١. 

 

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021:

 

ويمكن لطلاب الثانوية العامة الحصول على نتيجتهم فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك باتباع الخطوات الآتية:

_ الضغط على الرابط التالي: https://moe.gov.eg/

_ كتابة رقم الجلوس

_ كتابة الاسم

_ البريد الإلكتروني للطالب

_ رقم الهاتف الخاص بالطالب أو ولي أمره.

وعقدت امتحانات الثانوية العامة 2021، ورقيا بنظام التقييم الجديد على البابل شيت، وسط إجراءات احترازية مشددة لمكافحة تفشي وانتشار فيروس كورونا الذي يجتاح مصر والعالم منذ مطلع العام الماضي، وتتعرض مصر لموجته الثالثة.

جدير بالذكر، أنه تم الانتهاء من تصحيح كافة مواد امتحانات الثانوية العامة، وجارٍ تجهيز أسطوانات النتيجة لاعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز