عاجل
الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. تعرّف على أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية 2021

أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية 2021، تزايد البحث عن معرفتهم، من قبل طلاب وطالبات الشهادة الثانوية الأزهرية 2021، لذلك كثر البحث عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، عن أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية 2021.



 

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية 2021 لنتائج الثانوية العامة الازهرية 2021

 

"بوابة روزاليوسف"، الإلكترونية، تنشر في التقرير التالي، لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية الأزهرية، كل ما يردون معرفته عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية، وأوائل الشهادة الثانوية الأزهرية 2021.. إليكم التفاصيل.

 

أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية 2021

 

قام فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بتهنئة أبنائه الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في الشهادة الثانوية الأزهرية 2021، وذلك عبر اتصالات هاتفية، بالأول من الشُّعب المختلفة على مستوى الجمهورية للعام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠٢١.

 
 
 
 

 

 

 

 

إشادة شيخ الأزهر بأوائل الشهادة الثانوية الأزهرية 2021

 

أشاد الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، خلال اتصاله بأوائل الشهادة الثانوية الأزهرية 2021، بتفوقهم وما بذلوه من جهد، حتى ينالوا المراكز الأولى.

 

 

 

 

مستقبل واعد ومشرق

 

 وأعرب شيخ الأزهر الشريف عن تمنياته لهم ولجميع الطلاب بمستقبل واعد ومشرق في خدمة دينهم ووطنهم.

 

 

مواصلة التميز والتفوق

 

 نصح الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، أبناءه الطلاب، بأن يواصلوا التميز والتفوق، ولا يتوقفوا عن الاجتهاد في طلب العلم وحصد المراكز الأولى دائمًا، ومرافقة أهل العلم ومجالسة العلماء، حتى يسهموا في تحقيق الخير والسلام لكل الناس، ويرتقوا بمكانة هذه الأمة بين الأمم.

تقديم الشكر لأولياء أمور أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية 2021

 

كما حرص شيخ الأزهر الشريف على تقديم الشكر لأولياء أمور الطلاب الأوائل على جهودهم في رعاية أبنائهم، وتوفير الجو المناسب لتفوقهم، في ظل الظروف التي مر بها العالم أجمع، خلال هذا العام من انتشار وباء "كورونا" وتداعياته على المجتمعات.

 

 

 

بناء مستقبل هذا الوطن وصناعة حضارته وتقدمه

 

 وأكد الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، أن تربية وتعليم الأبناء هو أفضل استثمار في الحياة، حتى يسهموا في بناء مستقبل هذا الوطن وصناعة حضارته وتقدمه.

 
 
 

 

نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2021

 

جدير بالذكر، أن  الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، اعتمد نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2021، اليوم الأحد، نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، في مؤتمر صحفي أعلن فيه تفاصيل الامتحانات والنتيجة، وأسماء الأوائل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز