عاجل
الخميس 30 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أسرتها شكرت الرئيس على سرعة الاستجابة لندائها

بعد استجابة الرئيس السيسى .. فريق طبي لنقل طفلة الشرقية للعلاج بمعهد ناصر

الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية
الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية

قرر الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الاستجابة لمناشدة أسرة عبر البرامج التلفزيونية  بعلاج لابنتهما لمعاناتها من مرض تساقط شعرها منذ ولادتها، تدعي" مريم أحمد الكيلاني، تبلغ من العمر 6 أعوام مقيمة بمركز أبو كبير بمحافظة الشرقيه.



 

 

حيث قام أحد المسؤولين بإخبارهم عبر برنامج صالة التحرير الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفي بقناة صدي البلد والتي رصدت معاناة الطفلة مع مرض تساقط شعرها، وتعرضها للتنمر من قبل أقرانها وإطلاقهم عليها"يا قرعة".بإرسال فريق طبي للانتقال لمنزلهما ونقلها في سيارة إسعاف لمعهد ناصر لتلقي العلاج اللازم.

 

تقول والدة الطفلة مريم أحمد الكيلاني، منذ ولادة نجلتي لاحظت عليها عدم نمو شعرها وبعد مرور 6 أشهر أخبرني الأطباء بإصابتها بأكزيما، ثم تلقت العلاج وأنعم المولي عزوجل عليها بالشفاء، ولكن لازالت تعاني من هذه المشكلة.

 

وتابعت الأم : منذ 6 أعوام لم ينقطع ترددي علي الأطباء والمستشفيات بحثًا عن علاج لها، لافته أن الأطفال بمثل عمرها ،يسخرون منها ويتنمرون عليها حتي تدخل في نوبة بكاء وأقوم بتهدئتها ومحاولة تعزيز ثقتها بنفسها حتي لا تتأثر حالتها النفسية من حديثهم. وأوضح والد الطفلة، أنه لم يعد قادرًا ماديًا علي علاج نجلته بسبب التكلفة العالية غير المناسبة لقدرته المادية، مشيرًا إلي تأثره بحالتها وخاصة عند بكائها من سخرية الآخرين.

 

وكان قام فريق طبي من مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الشرقية علي رأسهم مدير إدارة المستشفيات بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة الشرقية، بالتوجه لمنزل الطفلة مريم، وتوقيع الكشف الطبي المبدئي عليها، ونقلها بسيارة الإسعاف إلي معهد ناصر بالقاهرة مساء أمس الاثنين، لإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة لها، وتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية للطفلة، بعد اتخاذ القرار المناسب للعلاج. وقدمت والدة الطفلة الشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية علي هذه الاستجابة السريعة، والتحرك مباشرة للبدء في علاج نجلتها، معربه عن سعادتها البالغة هي ونجلتها وجميع أفراد الأسرة، فور تلقيها مكالمة هاتفية باستجابة فخامة الرئيس بعلاجها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز