عاجل
السبت 29 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غدًا.. قرعة مباريات كأس ديفيز للتنس

تجرى صباح غدًا الثلاثاء بنادى سماش قرعة مباريات كأس ديفيز للتنس المجموعة الافريقية الثالثة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 11 الى 14 أغسطس الجارى، وذلك بمشاركة 7 منتخبات إفريقية .



 

تجرى القرعة خلال المؤتمر الفني، الذي يحضره نائب رئيس اتحاد التنس ورئيس اللجنة المنظمة المهندس وليد سامى والحكم العام للبطولة وكباتن المنتخبات السبعة المشاركة وهى دول الجزائر وكينيا ورواندا وبنين وموزمبيق وغانا، بالاضافة الى مصر البلد المضيف .

 

وكانت المنتخبات المشاركة قد وصلت الى القاهرة، وخضع جميع أعضائها الى إجراء مسحة كورونا حسب التعليمات المشددة بخصوص هذا الشأن، وذلك تحت إشراف عضو مجلس إدارة اتحاد التنس واللجنة المنظمة الدكتورة رشيقة أبوشوشة .

 

كما خضع جميع القائمين على العمل فى البطولة لمسحة كورونا أيضًا، وطاقم حكام البطولة تنفيذًا للاجراءات الاحترازية المشددة التي تم اتخاذها بناء على تعليمات الاتحاد الدولى للتنس، وينفذها الاتحاد المصري للتنس بصرامة شديدة للغاية .

 

فى الوقت نفسه تم عملية تعقيم جميع ملاعب البطولة، قبل انطلاق المنافسات التي تبدأ اعتبارًا من بعد غدًا الاربعاء سواء ملاعب المباريات أو التدريبات وكافة الاماكن بالنادى التي سيستخدمها الفرق المشاركة فى البطولة .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز