عاجل
السبت 19 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

غدًا قرعة بطولة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم لناشئي التنس بالسليمانية

يعقد غدًا الاثنين الاجتماع الفني للبطولة الإفريقية لتنس الناشئين والناشئات تحت 14 و16 عاما، التي تستضيفها ملاعب نادي السليمانية الرياضي، خلال الفترة من 21 إلى 26 يونيو الجاري والمؤهلة إلى بطولة كأس العالم للناشئين والناشئات.



 

وصرح نائب رئيس اتحاد التنس ورئيس اللجنة المنظمة، المهندس وليد سامى بأن الاجتماع الفني سيشهد إجراء قرعة المباريات، المقرر انطلاقها يوم الثلاثاء المقبل، وأيضُا التنويه عن كل التعليمات الخاصة بهذا الحدث المهم.

 

 

قال وليد سامي، إن جميع الفرق المشاركة وعددها 16 فريقا، وتمثل 9 دول سوف تخضع غدًا أيضا لإجراء المسحة الطبية الرسمية ومن بينها منتخبات مصر الأربعة في المرحلتين، وستكون الثانية للفرق المصرية؛ حيث خضع جميع لاعبي مصر من قبل لمسحة منذ أيام قليلة قبل الانتظام في المعسكر التدريبي المغلق المقام بالسليمانية.

 

 

أضاف وليد سامي، إنه تم الانتهاء من الاستعدادات سواء الإقامة أو الملاعب أو الانتقالات أو الإجراءات الطبية والاحترازية وخلافه، وجميع التحضيرات جاءت على مستوى؛ حيث لم تترك اللجنة المنظمة أى شيء للصدفة مطلقا، وبالتعاون مع نادي السليمانية رئيس النادي لمياء عامر ومدير النادي رامي شحاتة.

 

 

يذكر أن الدول الإفريقية المشاركة في البطولة الإفريقية هي المغرب وتونس وكوت ديفوار ونيجيريا وناميبيا وأوغندا وكينيا وبنين، بالإضافة إلى مصر البلد المضيف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز