عاجل
الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

للتعريف بالكتالوج الإلكتروني

شركة جسور تنظم لقاءً مع منتجي مواد البناء بعد غد

تنظم شركة جسور (النصر للتصدير والاستيراد) التابعة للشركة القابضة للنقل البحري والبري بعد غد الأربعاء ندوة عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع مصنعي ومنتجي مواد البناء في مصر، وذلك في إطار سلسلة الندوات وورش العمل التي تعقدها للتعريف بالكتالوج الإلكتروني للمنتجات المصرية. 



 

وأوضحت وزارة قطاع الأعمال - في بيان اليوم الاثنين - أن الندوة تعقد بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية (شعبة مواد البناء)، واتحاد الصناعات المصرية (غرفة صناعة مواد البناء)، والمجلس التصديري لمواد البناء.

 

ويهدف اللقاء إلى التعريف بخدمات الكتالوج الإلكتروني (جسور) https://gosoor.com.eg/، والذي تم إطلاقه تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء في يونيو 2021، لاستخدامه في الترويج للمنتجات المصرية للنفاذ بها للأسواق العالمية خاصة السوق الإفريقية.

 

الكتالوج الإلكتروني يعتمد على فريق عمل محترف في الترويج للمنتجات المصرية 

ويعتمد الكتالوج في الترويج للمنتجات المصرية على فريق عمل محترف من مندوبين مبيعات (وسطاء - مروجين) محليين في 16 فرعًا خارجيًا لشركة جسور في كبرى المراكز التجارية العالمية، للوصول بالصادرات المصرية إلى الدول المحيطة بها تصل إلى حوالى 40 دولة بمختلف أنحاء العالم.

 

وقد تحددت دول الارتكاز وهي (البرازيل - الولايات المتحدة الأمريكية - ألمانيا - فرنسا - روسيا - دبي - ماليزيا - الهند - الصين - المغرب - السودان - غانا - الكاميرون - جنوب إفريقيا)، وفرعين آخرين في شرق إفريقيا من خلال شركة مشتركة مع القطاع الخاص.

 

 

اقرأ أيضا 

انتهاء الفحص المالي لتقييم الحصة العينية في زيادة رأسمال "غزل المحلة لكرة القدم" خلال أيام

"قطاع الأعمال": اتفاق تسوية نهائي بشأن "طنطا للكتان" وعودتها للدولة

 

لايفوتك 

إنجازات الرئيس السيسي خلال ٦ سنوات في قطاع الصحة

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز