عاجل
السبت 29 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

دعاء بداية السنة الهجرية الجديدة 1443

دعاء بداية السنة الهجرية الجديدة 1443، تصدر محركات البحث، وتزايد البحث من قبل الكثيرين في مصر والعالم العربي والإسلامي، عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، عن دعاء بداية السنة الهجرية الجديدة 1443، وذلك بعد إعلان دار الإفتاء المصرية، أن اليوم الاثنين الموافق 9 أغسطس 2021 هو أول أيام العام الهجري الجديد 1443.      "بوابة روزاليوسف"، الإلكترونية، تنشر في التقرير التالي، لجميع المهتمين بمعرفة دعاء بداية السنة الهجرية الجديدة 1443، في مصر والعالمين العربي والإسلامي.. إليكم التفاصيل.



دعاء بداية السنة الهجرية الجديدة 1443

 

دعاء بداية السنة الهجرية الجديدة 1443 هو أن يطلب الداعي ما ينفعه وما يكشف ضره، وحقيقته إظهار الافتقار إلى الله، والتبرؤ من الحول والقوة، وهو سمة العبودية، واستشعار الذلة البشرية، وفيه معنى الثناء على الله عز وجل، وإضافة الجود والكرم إليه سبحانه وتعالى.

 

فضل دعاء العام الهجري الجديد 1443

 

دعاء بداية السنة الهجرية الجديدة 1443 عبادة من أكرم العبادات، التي يحبها الله سبحانه وتعالى، وتغير أقدار الإنسان، لذلك فإن دعاء بداية السنة الهجرية الجديدة 1443، أفضل ما يمكن للإنسان أن يفتتح به السنة الهجرية الجديدة 1443، ومن أدعية السنة الهجرية الجديدة، ما يلي:  

دعاء بداية السنة الهجرية الجديدة 1443 "الحمد لله رب العالمين، يا  ربنا لك الحمد حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا فيه، لك الحمد يا إلهنا حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا، اللهم إنا نشكرك على عظيم كرمك ومنك، ونشكرك على عظيم عفوك ورحمتك، اللهم في عامنا الجديد هذا نسألك الثبات في الأمر، والعزيمة على الرشد في حياتنا، اللهم هب لنا وارزقنا موجبات رحمتك، وعزائم مغفرتك، يا رب لا تحرمنا شكر نعمتك، ولا تحرمنا حسن عبادتك، اللهم ارزقنا قلبًا سليمًا، ولسانًا صادقًا، والخير مما تعلم أن فيه خيرًا سبحانك اللهم لا إله إلا أنت إنا كنا من الظالمين".

دعاء بداية السنة الهجرية الجديدة 1443 اللهم في بداية هذه السنة الهجرية الجديدة نسألك فرجًا لجميع همومنا وتحقيقًا لآمالنا واستجابة لجميع دعواتنا وشفاء لمرضانا ورحمة لمواتنا. دعاء بداية السنة الهجرية الجديدة 1443 اللهم ما قسمت في هذه السنة من خير وبركة، وسعادة، وسعة رزق، واستجابة دعاء فاجعل لنا ووالدينا منه أوفر الحظ. عام مضى وانقضى بأفراحه وأحزانه بأرباحه وخسائره براحته وتعبه بآماله وآلامه ليس لنا فيه إلا ما زرعنا لنحصده.

دعاء بداية السنة الهجرية الجديدة 1443 اللهم اجعل عامنا الجديد عام خير وأمن وبداية نهضة للأمة الإسلامية والعربية يا رب العالمين، اللهم حقق في هذا العام كل أمانينا وزد في إيماننا وأعنا على طاعتك ووفقنا يا رب واصلح قلوبنا وحقق أحلامنا.

اقرأ أيضًا:

مواقيت الصلاة اليوم في محافظات مصر والعواصم العربية الاثنين 9 أغسطس 2021

موعد وشروط التقديم بالمدارس الفنية الثانوية للكهرباء  

الموعد النهائي لظهور نتيجة الثانوية العامة 2021

لا يفوتك:

لم يفرقهما الموت.. دلال عبدالعزيز تلحق برفيق دربها.. "فيديو"

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز