عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
أولمبياد طوكيو 2020
البنك الاهلي

موعد مباراة مصر وفرنسا في اليد

منتخب مصر لليد
منتخب مصر لليد

تبحث الجماهير المصرية وعشاق كرة اليد، عن موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد وفرنسا  في الدور قبل النهائي لمنافسات اليد في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 المقامة حاليا بالعاصمة اليابانية طوكيو.



 

وتمكن منتخب الفراعنة من تحقيق فوز كبير على منتخب ألمانيا بنتجية 31- 26، في الدور ربع النهائي لمنافسات كرة اليد.

 

وبهذه النتيجة يستعد منتخب مصر لكرة اليد لمنافسة نظيره منتخب فرنسا في الدور قبل النهائي، بعدما حقق منتخب فرنسا فوزًا كبيرًا على منتخب البحرين بنتيجة 42 - 28، في المباراة التي جمعت المنتخبين فجر اليوم الثلاثاء في ربع نهائي منافسات اليد.

 

وتنقل لكم “بوابة روزاليوسف” موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد، ونظيره منتخب فرنسا في الدور قبل النهائي لمنافسات اليد في دورة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020.

 

موعد مباراة مصر و فرنسا

 

وتقام مباراة منتخب الفراعنة لكرة اليد ونظيره الفرنسي، يوم الخميس المقبل الموافق 5 من شهر أغسطس الجاري، في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة في منافسات الدور قبل النهائي.

 

 ويحتل منتخب مصر لكرة اليد المركز الثاني في المجموعة الثانية، بعد أن نجح في التأهل إلى الدور ربع النهائي، وتمكن منتخب اليد من تحقيق الفوز في 4 مواجهات بدور المجموعات أمام كل من: منتخب البرتغال بنتيجة 37-31، في مستهل مشوار الفراعنة في البطولة، قبل الهزيمة أمام الدنمارك بنتيجة 32-27، في ثاني مواجهات منتخب اليد.

 

فيما تمكن منتخب الفراعنة من تحقيق الفوز على اليابان بنتيجة 33-29، ثم السويد وصيف العالم بنتيجة 27-22، وأخيرًا الفوز على منتخب البحرين بنتيجة 30-20 في ختام منافسات الدور الأول.

 

موعد مباراة إسبانيا و الدنمارك في نصف النهائي

 

ويقام لقاء نصف النهائي الآخر بين إسبانيا والدنمارك في الدور قبل النهائي لمنافسات اليد بأولمبياد طوكيو 2020، يوم الخميس المقبل أيضا، في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة.

 

قائمة منتخب اليد في طوكيو

 

كريم هنداوى - محمد عصام الطيار - محمد على - أحمد الأحمر- عمر الوكيل "بكار" - يحيى الدرع - علي زين - حسن وليد قداح - أحمد هشام "دودو" - سيف الدرع - يحيى خالد - محمد هشام سند - ابراهيم المصري - محمد ممدوح هاشم - وسام سامى نوار - أحمد عادل.

 

يذكر أن مصر تشارك في دورة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020، ببعثة هي الأكبر في تاريخ المشاركات المصرية الأولمبية، حيث وصل عدد اللاعبين إلى 146 لاعبًا ولاعبة، بواقع 134 أساسيًا مقسمين إلى 86 لاعبًا و48 لاعبة، بالإضافة إلى 12 لاعبًا احتياطيًا، طبقًا لتعليمات اللجنة الأولمبية الدولية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز