عاجل
الأحد 28 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

نجمة "عائلة الحاج متولي" تظهر لأول مرة داخل دار رعاية بعد تشردها

كشفت إحدى دور الإيواء، عن صورا للممثلة مروة محمد التي شاركت في مسلسل "الحاج متولي" بعد إقامتها بالفعل في الدار.



img

وشاركت الممثلة مروة محمد في "عائلة الحاج متولي" حيث كانت تبلغ حينها 21 عاما وكانت تتمتع بجمال لافت وشاركت في عدة أعمال أخرى، ثم اختفت لتظهر قبل عام عبر صور تداولها رواد مواقع التواصل في مصر وهي تعيش في الشارع مشردة بلا مأوى.

img

وكان رواد السوشيال ميديا قد رددوا أن الممثلة مروة محمد تعيش في أحد شوارع محافظة البحيرة، فيما تناقلت وسائل إعلام أن مروة محمد تعرضت لصدمة نفسية بعد وفاة والدتها وتركت المنزل وأقامت في الشارع بسبب وجود خلافات مع شقيقها.

img

بينما كشف مالك دار الإيواء الذي تقيم فيه مروة محمد، عن أن المؤسسة ستتولى رعاية الممثلة وستوفر لها مأوى بالدار، بينما عرضت المؤسسة اليوم السبت صورا لها بعد إقامتها في الدار.

وقال مالك دار الإيواء إن الممثلة تعرضت لصدمة نفسية حادة بعد وفاة والدتها التي كانت متعلقه بها جدًا، مضيفا أن شقيقها تخلى عنها وأصبح مصيرها التشرد في الشوارع وبات وضعها سيئا جدا وفى حالة يرثى لها.

بينما كان شقيق مروة محمد قد صرح في وقت سابق بأنن سلوكيات مروة تبدلت وأصبحت تميل إلى العنف إلى جانب الوحدة، بقوله:" أصبحت تشتم الناس والعيال الصغيرة في الشارع وتمشي تقعد على الرصيف وتشرب سجاير واللي يكلمها تصرخ في وشه".

وأضاف:"مروة أصبحت مريضة نفسًيا وأنا على قد حالي مش قد مصاريف مصحات نفسية ونفسنا نلاقي لها مساعدة وحد يعالجها وترجع زي الأول".

مروة محمد، من مواليد العام 1980 بقرية نكال العنب، بمركز إيتاي البارود في البحيرة، وشاركت في "عائلة الحاج متولي" وهو مسلسل من إنتاج قطاع الإنتاج التلفزيوني، كان قد عرض في شهر رمضان عام 2001 ، على 12 محطة عربية، وناقش المسلسل مشاكل تعدد الزوجات، ومشاكل الرجل الشرقي مع تعدد الزوجات في إطار يتسم بالمرح والجدية.

والمسلسل بطولة ماجدة زكي، غادة عبد الرازق، سمية الخشاب، ومونيا، والفنان الراحل نور الشريف.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز