عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بالتعاون مع شركة مياه الشرب

إصلاح خط 400 مللي المتفرع من طرد محطة بني أحمد بالمنيا

إصلاح خط مياة بني أحمد بالمنيا
إصلاح خط مياة بني أحمد بالمنيا

أعلن اللواء ياسر عبد العزيز رئيس مركز ومدينة المنيا انتهاء أعمال إصلاح خط مياه شرب قطر 400 مللي متفرع من خط طرد محطة بني أحمد الشرقية ويغذي القرية بأكملها.



 

حيث جرى الحفر والإصلاح على مدار الساعة حتى تم الانتهاء من إصلاحه بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

 

ووجه رئيس المدينة بضرورة إنجاز أعمال الإصلاح بجودة ودقة حتى لا تتكرر المشكلة، كما وجه نواب رئيس المدينة ورؤساء القرى والأحياء بدورية المتابعة والتنسيق مع الإدارات الخدمية لحل مشكلات المواطنين كأحد اهم توجيهات الدولة.

 

وشدد رئيس المدينة على ضرورة رفع الإشغالات من الشوارع والأرصفة الجانبية وعمل اللازم قانونا، وكذلك التعامل الفوري مع أي حدث طارئ وذلك بالتنسيق مع الجهات الشريكة.

 

مشيرا إلى أن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة" تركز على دعم مشروعات البنية التحتية ورفع كفاءة شبكات الصرف الصحي وإنشاء محطات جديدة وتمهيد ورصف الطرق ومد شبكة المياه للقرى المحرومة بهدف تطوير وتحسين الحياة بالريف المصري.

 

ومن جانبه أوضح الدكتور رجب قياتي نائب رئيس مدينة المنيا، أنه تم تحرير ٢٢ محضر إشغال طريق خلال جولته الميدانية بشارع مصر وكورنيش النيل وتم التصالح الفوري من قبل المواطنين.

 

كما تابع التزام العاملين بشارع مصر والقيام بمهام العمل مهيبا بالشباب المستأجرين لوحدات شارع مصر بالالتزام بشروط الإيجار وعدم شغل الأرصفة الجانبية بالشارع.

 

كما تابع إصلاح كسر بخط المياه بشارع الأبنية أمام مبنى المحافظة بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، بحضور رئيس حي شمال المدينة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز