عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد عز يتصدر شباك التذاكر أول أيام العيد

تمكن فيلم العارف بطولة النجم أحمد عز من تصدر إيرادات شباك التذاكر أول أيام عيد الأضحى، ووصلت إيراداته إلى 3 ملايين و214 ألف و426 جنيها مصريًا.



فيلم "العارف" من بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، كارمن بصيبص، محمود حميدة، مصطفى خاطر، الطفلة كنزي رماح، حازم إيهاب، أحمد خالد صالح، محمد ممدوح، والفيلم من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

وحل في المركز الثاني، فيلم "البعض لا يذهب إلى المأذون مرتين" محققا إيرادات وصلت إى مليون و470 ألف و348 جنيهًا، والفيلم بطولة الفنان كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج لؤي عبد الله، وائل عبد الله.

أما في المركز الثالث حل فيلم "مش أنا" بإيرادات وصلت إلى مليون و229 ألفًا و88 جنيهًا، وفيلم "مش أنا" من بطولة تامر حسني، ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، وآخرين، وقصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، والفيلم إنتاج مشترك بين شركة “سينرجي” وحسام حسني وأحمد دسوقي.

وجاء في المركز الرابع، "أحمد نوتردام" محققا 21 ألفًا، و931 جنيهًا مصريًا، وشارك في بطولته كلًا من رامز جلال، غادة عادل، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، وهو من تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم.

أما المركز الخامس فكان من نصيب فيلم "ديدو" بإيرادات وصلت إلى 5 آلاف و840 جنيهًا مصريًا، وهو تأليف كريم فهمي، إخراج عمرو صلاح، بطولة كريم فهمي، هدى المفتي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، نور قدري، أحمد فتحي.

وتزيل الترتيب فيلم "ماما حامل" إذ حل في المركز السادس بإيرادات وصلت إلى 3562 جنيها، وشارك في بطولته كلا من ليلى علوي و بيومي فؤاد ومحمد سلام وحمدي الميرغني ونانسي صلاح وهدى الأتربي، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج نيوسينشري وأفلام مصر العالمية وسينرجي فيلمز وماجيك بينز، وتوزيع دولار فيلم وأفلام أورينت.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز