عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عاجل| فيلم "الأرملة السوداء" يحطم الرقم القياسي في شباك التذاكر

الأرملة السوداء
الأرملة السوداء

حقق فيلم "Black Widow"، الأرملة السوداء" وهو أحدث فيلم في Marvel Cinematic Universe، أكثر من 215 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، بما في ذلك 80 مليون دولار في شباك التذاكر المحلي.



 

ووفقًا لشركة "والت ديزني" كان حجم الإقبال على مشاهدة الفيلم المحليكافياً للتغلب على الرقم القياسي السابق لافتتاح حقبة الوباء.

 

بالإضافة إلى أرقام شباك التذاكر الأمريكية، حصل فيلم "Black Widow" أيضًا على 78 مليون دولار إضافية دوليًا، و 60 مليون دولار أخرى من مستخدمي Disney + الذين استأجروا اللقب على خدمة البث المباشر.

الأرملة السوداء" 

وأعلنت شركة والت ديزني في وقت سابق أن فيلم "Black Widow" قد سجل أيضًا رقماً قياسياً من خلال عائدات شباك التذاكر البالغة 13.2 مليون دولار من معاينات ليلة الخميس في الولايات المتحدة ، "للعام وأي فيلم منذ بداية الوباء".

كما أشارت الشركة إلى أن "الأرملة السوداء" لم تظهر لأول مرة في الصين أو أسواق أخرى في جميع أنحاء آسيا بسبب القيود الوبائية.

وحاليًا ، لا يوجد تاريخ إصدار مقرر للصين.

تم تصوير ضيف ديزني وورلد وهو يقفز من مركبة الركوب ، بدعوى أنه يحاول سرقة خيار 

كان من المقرر أصلاً عرض الفيلم ، الذي قام ببطولته سكارليت جوهانسون وفلورنس بوغ ، في دور العرض خلال النصف الأول من عام 2020 قبل أن يؤجل الوباء إصداره المحلي إلى عام 2021.

قبل فيلم Black Widow ، كان أحدث جزء في ملحمة "Fast and Furious" ، "F9" ، قد حاز على لقب أكبر ظهور لأول مرة لفيلم خلال الوباء ، حيث حقق 70 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية ، حسبما أفادت Variety سابقًا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز