عاجل
الجمعة 16 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ضبط 4 مطلوبين أمنيًا بعد تبادل إطلاق النيران بالمنصورة

ارشيفية
ارشيفية

ألقى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة، القبض على 4 مسجلين خطر ومطلوبين أمنيًا، بعد تبادل إطلاق النيران، وبحوزتهم كمية من نبات البانجو وأسلحة نارية وبيضاء وطلقات. 



 

وكان اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بضبط كلا من محمود م. ع. 32 سنة - عاطل، ومقيم بمنطقة كفر البدماص، والسابق ضبطه في 3 قضايا مخدرات، وشروع في قتل، وإسلام م. م. 21 سنة - عاطل، ومقيم بشارع جمال الدين الأفغاني، والسابق اتهامه في 3 قضايا شروع في قتل، وسرقة، وعلي م. ف. م. 32 سنة - عاطل، والسابق اتهامه في قضية ضرب وسلاح أبيض، وشقيقه محمد 24 سنة - عاطل، ويقيمان بمنطقة مساكن مشغل، والسابق اتهامه في 3 قضايا "سرقة، وضرب"، تنفيذًا لقرار النيابة العامة، وذلك حال مزاولتهم نشاط غير مشروع في الإتجار بالمواد المخدرة بمنطقة زراعية متاخمة لعزبة الحلواني بالمنصورة.

 

وبمجرد وصول القوات، قام المتهم الأول بإطلاق أعيرة نارية من بندقية خرطوش بحوزته، فبادلته القوات ما أدى إلى إصابته بطلق ناري في الساق اليمني.

 

وتمكنت القوات من السيطرة عليهم وضبطهم، وعثر بحوزة الأول على سلاح ناري "بندقية خرطوش" تركي الصنع، و2 طلقة خرطوش، وسلاح أبيض "مطواة"، وبحوزة الثاني سلاح ناري "طبنجة" عيار 9مم ماركة بلوم، و4 طلقات، وسلاح أبيض "مطواه"، وبحوزة الثالث والرابع 2 سنجة.

 

كما عثرت بحوزتهم على كمية من نبات البانجو المخدر تزن 2500 جرام، وطربة لمخدر الحشيش، ومبلغ 1500 جنيه، ودراجة نارية بدون لوحات معدنية.

 

وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز