عاجل
الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الشباب يشيد بجهود وزيرة الثقافة في إقامة دورة استثنائية من معرض الكتاب

   أشاد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بجهود وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم وإصرارها على مواجهة التحديات وعقد دورة استثنائية من معرض القاهرة الدولي للكتاب، مشيداً بالمستوى التنظيمي والتسهيلات والخدمات التي تتيحها وزارة الثقافة للجمهور.



 

وأثنى صبحي - خلال زيارته اليوم الخميس لمعرض القاهرة الدولي للكتاب - على تطبيق الإجراءات الاحترازية المفروضة لمواجهة فيروس كورونا، كما قام بجولة داخل القاعات تفقد خلالها أجنحة مجلس الوزراء، وقطاعات وزارة الثقافة، إلى جانب جناح وزارة الشباب والرياضة.

 

وتنفيذا لتوجيهات وزيرة الثقافة لتفعيل أوجه التعاون والدعم المعرفي والثقافي مع جميع مؤسسات الدولة شهدت الجولة تنسيقا مبدئيا لفتح آفاق تعاون جديدة بين وزارتي الثقافة ممثلة في الهيئة المصرية العامة للكتاب والشباب والرياضة؛ للمساهمة في نشر التنوير ودعم حركة النشر وصناعة الكتاب. 

 

يذكر أن معرض القاهرة الدولي للكتاب تقام الدورة 52 منه تحت عنوان (في القراءة حياة)، وتقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وافتتحه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووزيرة الثقافة، ويستمر حتى 15 يوليو الجاري، بمشاركة 1218 ناشرا من 25 دولة عربية وأجنبية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز