عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة السويس يشيد بالمستوى غير التقليدي للأكاديمية الوطنية للتدريب

   أشاد رئيس جامعة السويس الدكتور السيد الشرقاوي، بالمستوى غير التقليدي الذي تقدمه الأكاديمية الوطنية للتدريب وصقل الخبرات وتوفير أفضل الفرص لتأهيل المتدربين لمستويات قادرة على تحمل مسؤولية مستقبل مصر . 



جاء ذلك خلال لقاء رئيس جامعة السويس اليوم الاثنين، مع أعضاء البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين، بمقر الجامعة، وقال الوفد - عقب اللقاء - بزيارة كلية الهندسة، ويث كان في استقبالهم الدكتور أشرف حنيجل عميد الكلية، الذي اصطحبهم في جولة بمعامل بالكلية التي تعد من أحدث المعامل المجهزة، واستمع الضيوف لشرح تفصيلي لإمكانات الكلية ومدى الاهتمام بالجانب العملي والتطبيقي في البرامج التدريسية للطلاب، بالإضافة إلى الجانب الإداري. 

 

عقب ذلك، انتقل الوفد لمقر كلية الطب، اصطحبهم الدكتور عبد الرحمن الطحان وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب لزيارة معامل وقاعات الكلية، واستمعوا لشرح حول برنامج الدراسة بالكلية ومواكبة الكلية لأحدث نظم التعليم والتقويم الالكتروني .

 

وأعرب أعضاء البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين عن إعجابهم بما شاهدوه من إمكانات تتمتع بها جامعة السويس من بنية اساسية ومبان وتجهيزات توفرها الجامعة لأبنائها الطلاب .

 

تأتي الزيارة في إطار تأهيل التنفيذيين للقيادة "دفعة الشهيد العقيد أحمد منسي" بجميع محافظات الجمهورية؛ لإتاحة الفرصة لهم للتطبيق داخل الأكاديمية واكتساب المهارات من أرض الواقع .  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز