عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لينك تحميل امتحانات المواد غير المضافة للمجموع للصف الثالث الثانوي

لينك تحميل امتحانات المواد غير المضافة للمجموع للصف الثالث الثانوي.. يبحث الكثيرون من طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي، وأولياء أمورهم، عن لينك تحميل امتحانات المواد غير المضافة للمجموع للصف الثالث الثانوي.



"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر في التقرير التالي، لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي، لينك تحميل امتحانات المواد غير المضافة للمجموع للصف الثالث الثانوي.. إليكم التفاصيل.

لينك تحميل امتحانات المواد غير المضافة للمجموع للصف الثالث الثانوي

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إتاحتها امتحانات الدين، والإحصاء، والاقتصاد والتربية الوطنية، من خلال رابط امتحانات المواد غير المضافة للمجموع للصف الثالث الثانوي، للعام الدراسي 2020/2021 بالمدارس الرسمية والخاصة والدولية والنيل ومدارس المتفوقين (STEM) وطلاب الدمج والمكفوفين، عبر الرابط التالي:

https://moe.gov.eg/ar/exams-subjects-outside/

 

جدير بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أوضحت أن امتحانات المواد التي لا تضاف للمجموع على شكل "بوكليت"، يقوم الطالب بطباعته من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة، والإجابة عنه وتسليمه لرئيس لجنة السير في أول أيام الامتحان، تمهيدًا لتسليمها للجنة النظام والمراقبة المختصة، أما بالنسبة لطلاب المدارس الدولية، فيكون التسليم للجنة النظام والمراقبة المختصة عن طريق مندوب المدرسة.

 

الطلاب المكفوفون

 

وبالنسبة للطلاب المكفوفين، سيتم إتاحة الامتحانات على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني "نسخة مبصر"، وتسليم الطالب في أول أيام الامتحان "نسخة برايل" أوراق إجابة، وللطالب الحق في الاختيار بين الإجابة عن تلك المواد بمرافق أو اجابتها بطريقة "برايل".

 

بالنسبة لمادة اللغة العربية لطلاب المدارس الدولية

 

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنه بالنسبة لمادة اللغة العربية فقط لطلاب المدارس الدولية، سيتم إتاحتها "كراسة الأسئلة" على الموقع الإلكتروني للوزارة بعد أداء طلاب المدارس الرسمية والخاصة لها، طبقًا للجدول المعلن، وعلى أن يتم الإجابة عنها في نفس ورقة الأسئلة، وتكون طريق تسليمها للجنة النظام والمراقبة عن طريق مندوب المدرسة أسوة بمواد التربية الدينية والتربية الوطنية.

 

الامتحان موحد بين كل طلاب الشعب العلمية والأدبية

 

يذكر أن أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أكد أن الامتحان موحد بين كل طلاب الشعب العلمية والأدبية، وستكون إجابة الأسئلة على "البابل شيت" فقط، وسيتم تسجيل حضور الطلاب في الامتحان على التابلت، كما سيتم إتاحة نسخة من الكتب المدرسية بصورة إلكترونية على التابلت للطلاب، مشددًا أنه لا تغيير في جدول الامتحانات أو عدد الأسئلة أو وقت الامتحان المعلن.

 

أقرأ أيضًا:

درجات القبول بمدارس التكنولوجيا التطبيقية للعام المقبل.. إليك التفاصيل

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز