عاجل
الأربعاء 16 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

النشرة الرياضية ليوم الخميس 1 يوليو

اهتمام تركي بلاعب الأهلي.. وراموس في باريس وتجديدات لاعبي الزمالك

شهد أمس الخميس، فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصد «بوابةروزاليوسف» أبرز الأحداث الرياضية في «النشرةالرياضية» اليومية، وأهمها:



 

النشرة الرياضية اليومية ليوم الخميس 1 يوليو

أخبار الأهلي

جالاتا سراي مهتم بآليو ديانج

يبدو أن جالاتا سراي مهتم بشدة بالتعاقد مع آليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية، ووفقًا لصحيفة "Turkiye" التركية فإن جالاتا سراي تواصل مع النادي الأهلي من أجل معرفة سعر بيع آليو ديانج قبل إرسال العرض الرسمي.

ووفقًا لما كشفته الصحيفة التركية، فإن النادي الأهلي أبلغ جالاتا سراي بأن قيمة ديانج 5 ملايين يورو.

 

أخبار المنتخب

جابر: لقاء منتخب الشباب مع السعودية تكتيكي

قال المدير الفني لمنتخب مصر للشباب محمود جابر إن لقاء منتخب السعودية غدًا السبت في نصف نهائي بطولة كأس العرب للشباب سيكون تكتيكيًا في المقام الأول، مشيرا إلى أن النسخة السابعة الحالية من البطولة تعد قوية.

 

البدري يحضر الأهلي وبيراميدز

حضر الكابتن حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مباراة الأهلي وبيراميدز في سباق منافسات الدوري الممتاز باستاد الأهلي بالسلام.

ورافقه في التواجد بالملعب أعضاء الجهاز الفني طارق مصطفى وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر، وشادي الجيلاني المنسق الإعلامي.

 

أخبار عالمية

بروسيا دورتموند يبيع سانشو لليونايتد

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني موافقته على انتقال نجمه جيدون سانشو إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، مقابل 85 مليون يورو

وسيدفع اليونايتد لدورتموند حوالي 72.9 مليون جنيه إسترليني موزعة على أربع سنوات دون أي إضافات أخرى.

 

راموس يتوصل لاتفاق مع سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية أمس الخميس، أن سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد السابق، قد توصل إلى اتفاق مع نادي باريس سان جيرمان للانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر "فابريزو رومانو" الصحفي الموثوق بشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "راموس من المُقرر أن ينضم إلى باريس سان جيرمان في الأيام المُقبلة".

 

أخبار ألعاب أخرى

منتخب اليد يستأنف تدريباته

استأنف أمس الخميس، المنتخب الوطني الأول لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا، تدريباته خلال معسكره المغلق المقام حاليا في إسبانيا.

ويستعد المنتخب الوطني للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، ومن المقرر أن يتوجه المنتخب إلى فرنسا اليوم الجمعة، للدخول في معسكر يستمر حتى يوم 9 يوليو الجاري، ثم معسكر آخر في ألمانيا خلال الفترة من 9 وحتى 12 يوليو.

 

منتخب السلة يستعد لأمم إفريقيا

ينطلق معسكر المنتخب الوطني لكرة السلة يوم 7 يوليو الجاري، استعدادا للمشاركة في منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية أغسطس المقبل برواندا.

 

روابط ترعى هادية حسني

نجحت روابط الرياضية برئاسة الدكتور وليد الملاح في التعاقد مع النائبة هادية حسني بطلة منتخب مصر للريشة الطائرة لتنضم لكتيبة اللاعبين التي تعاقدت معهم روابط خلال الفترة الماضية كوكيل ومسوق حصري

حضر التوقيع المهندس تامر أدهم والدكتور هيثم الملاح نائبي رئيس مجلس الإدارة وتأهلت حسني مؤخرا لأولمبياد طوكيو لتكون بذلك المرة الثالثة التي تشارك بالأولمبياد بعد مشاركتها في أولمبياد بكين ٢٠٠٨ ولندن ٢٠١٢.

 

أخبار الزمالك

عبد الشافي يجدد للزمالك

فاجأ محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إدارة النادي خلال مفاوضات تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء.

وعقد فاروق جعفر المستشار الفني لإدارة الأبيض ومعه حسين السيد عضو اللجنة المؤقتة التي تدير النادي، جلسة معه للاتفاق على التجديد.

وقام اللاعب بإخطار النادي أنه ليس لديه أي شروط في التجديد وأنه ينتظر إحضار العقود والتوقيع عليها.

 

كارتيرون يصدم إحداد

وجه الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، الصدمة للمغربي حميد إحداد، لاعب الفريق الأول.

وقام المدرب الفرنسي بإخطار الإدارة برحيل اللاعب وعدم الرغبة في استمراره في الموسم المقبل، وهو ما يمثل الصدمة للاعب

وطالب كارتيرون من الإدارة، بتسويق اللاعب حميد إحداد خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد فشل اللاعب في استغلال كافة الفرص التي أتيحت له، وقرر أن يخوض التدريبات المقبلة مع فريق الشباب.

 

كارتيرون يخفف الحمل البدني

فضل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تخفيف الحمل البدني على اللاعبين خلال تدريبات الفريق أمس الخميس.

جاء قرار المدير الفني بتخفيف الحمل التدريبي بسبب ارتفاع درجة الحرارة، حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق.

 

لاعبو الزمالك يحتفلون بعيد ميلاد عبد الشافي

احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعيد ميلاد محمد عبد الشافي لاعب الفريق خلال مران اليوم.  وأقام لاعبو الزمالك ممرا شرفيا لعبد الشافي قبل انطلاق تدريب أمس للاحتفال بعيد ميلاده.

 

لاعبو الزمالك يحتفلون بتوقيع الجزيري

احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتوقيع التونسي سيف الدين الجزيري على عقود انضمامه للفريق بشكل نهائي.

وأقام لاعبو الزمالك ممرا شرفيا قبل انطلاق تدريب أمس الخميس للجزيري بعد إعلان الإدارة عن تفعيل بند شراء اللاعب من المقاولون

 

الجزيري سعيد بالتوقيع للزمالك

أعرب سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته البالغة بعد تفعيل تعاقده مع الزمالك حتى عام ٢٠٢٤

وقال اللاعب: "شرف لي أن اتواجد داخل القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة"

وأكد الجزيري أنه سيسعى خلال الفترة المقبلة ليكون على قدر الثقة والمسؤولية، وأن يكون إضافة قوية للفريق

 

أخبار أندية أخرى

سموحة يستعد للأهلي

واصل فريق الكرة بنادي سموحة تدريباته على ملعبه بالإسكندرية استعدادًا لمواجهة الأهلي المقبلة في الدوري العام، ويستعد الموج الأزرق لمواجهة المارد الأحمر المقرر لها الأحد المقبل في الجولة الـ28 من بطولة الدوري العام والتي ستقام على ستاد الإسكندرية.

وطلب أحمد سامي المدير الفني من لاعبيه التركيز في التدريبات وعدم ارتكاب أي أخطاء دفاعية مثلما حدث في مباراته الإسماعيلي، خصوصا أن هدفه حصد نقاط المباراة الثلاث لتثبيت أقدامه في المربع الذهبي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز