عاجل
الخميس 22 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
ثورة 30 يونيو
البنك الاهلي

المستشار الإعلامي لجامعة بني سويف: ٣٠ يونيو انطلاقة الجمهورية الجديدة ونقله من المستحيل إلى الممكن

قالت الدكتورة أماني ألبرت، المستشار الإعلامي لجامعة بني سويف، ووكيل كلية الإعلام للدراسات العليا والبحوث، أن ٣٠ يونيو انطلاقه نحو الجمهورية الجديدة، صنعت نقلة من المستحيل إلى الممكن، فما كنا نراه قبلا أمرا مستحيلا أصبح الآن ممكنا بفضل إرادة الشعب وتحت مظلة قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.



 

 

وأضافت ألبرت، خلال حديثها فى التغطية الخاصة بذكرى الانتصار على شاشة قناة  القاهرة إنها ذكرى لانتصار الإرادة الشعبية المصرية وهي الطريق للجمهورية الجديدة، فهناك مشروعات قومية عظيمة يتم إنجازها على كل المستويات، والجهود تتضافر معا لتحقيق أهداف رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.

 

فقد نجحت مصر في تسويق سمعتها وإدارة صورتها لتصنع لنفسها علامة وطنية متميزة بين دول العالم، مستفيدة من ميزاتها التنافسية وإمكانياتها ودورها الرائد في المنطقة.

 

كما قالت ألبرت إن هناك اهتماما كبيرا بنشر المعلومات الصحيحة ومحاربة الشائعات وحروب الجيل الرابع، وأن هناك تحركات فعلية على أرض الواقع لإنجاز مشروعات قومية عملاقة.

 

وأكدت أن انطلاقه الجمهورية الجديدة لا يتوقف فقط على التشييد والبناء، ولكن هي الجمهورية الجديدة في محاربة الفساد، وتنفيذ القانون، وتحقيق العدالة الاجتماعية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز