عاجل
الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية ليوم الجمعة 25 يونيو

ليفربول يكشف سبب منع صلاح من طوكيو وزيزو يجدد للزمالك ومواجهة صعبة للأهلي والترجي

شهد أمس الجمعة 25 يونيو فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصد «بوابةروزاليوسف» أبرز الأحداث الرياضية في «النشرةالرياضية» اليومية، وأهمها:



 

النشرة الرياضية اليومية ليوم الجمعة 25يونيو

أخبار ألعاب أخرى

مدرب الزمالك سعيد بالفوز على سلة الاتحاد

 

أعرب ياسر عبد الوهاب، مدرب عسام الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على نظيره الاتحاد السكندري في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر.

 

وقال المدرب العام: إن الفريق قدم مباراة قوية أمام الاتحاد السكندري واستحق الانتصار في نتيجة اللقاء في النهاية.

 

وأوضح ياسر عبد الوهاب أن الزمالك قدم مباراة دفاعية قوية أمام الاتحاد ونجحنا في مراقبة كل نجوم الفريق السكندري، وصارت الأفضلية لدينا وأصبحت النتيجة 2/1 لصالح الفريق، ونحتاج للفوز في اللقاء القادم لحصد لقب دوري السوبر

 

وأشار إلى أن الزمالك يمتلك جهازا فنيا قويا بقيادة الإسباني أوجوستي الذي يمتلك خبرات كبيرة، والفريق استفاد من خبراته كثيرا وحصدنا نتيجة مجهوداتنا لقب إفريقيا وأصبحنا على أعتاب التتويج بلقب دوري السوبر

 

السنوسي يترشح لاتحاد تنس الطاولة

 

أعلن وائل السنوسي، ترشحه لرئاسة اتحاد تنس الطاولة في الانتخابات القادمة، والتي تقام خلال العام الحالي، ويتولى رئاسته حاليا معتز عاشور.

 

روي يبدأ اليوم قيادة يد الزمالك

 

أكد الإسباني أوليفر روي، المدير الفني الجديد لكرة اليد بنادي الزمالك، أنه وافق على تدريب الفريق لأنه أكبر الأندية الإفريقية.

 

وقال مدرب برشلونة السابق، إنه سيبدأ من اليوم السبت الاستعدادات لمواجهة النجم الساحلي في بطولة السوبر الإفريقي المؤهلة لبطولة كأس العالم لليد.

 

وأوضح “روي” أنه يعرف لاعبي الزمالك جيدا من خلال مشاهدتهم مع المنتخب الوطني في بطولة العالم الأخيرة، مشيرا إلى أنه يحترم كل اللاعبين ويحب العمل كوحدة واحد.

 

وأضاف المدير الفني الإسباني أنه وجد كل شيء متاح في صالة الزمالك من معدات وأدوات، مؤكدا أنه يسعى إلى التتويج بلقب السوبر والتأهل لكأس العالم للأندية باعتبارها أول بطولة له مع الزمالك.

 

نانسي طمان تفوز ببرونزية العالم للجمباز

توجت نانسي طمان لاعبة منتخب مصر للجمباز الفني ببرونزية بطولة كأس العالم للجمباز الفني المقامة حاليا في دولة قطر.

 

أخبار الزمالك

زيزو يجدد 3 مواسم

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك المعين، برئاسة الكابتن حسين لبيب، في حسم ملف التجديد لأحمد السيد زيزو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

 

ومدد اللاعب عقده مع الزمالك لمدة 3 مواسم جديدة، بعد الجلسة التي جمعته مع إدارة النادي، مساء الخميس.

 

عاشور يشارك في التدريبات

 

اكتفى إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالمشاركة في جزء من التدريبات مساء أمس الجمعة، بعدما تعرض لكدمة في الظهر خلال المران.

 

وفضل الجهازان الطبي والفني للفريق منح عاشور راحة من التدريبات رغم حرص اللاعب على استكمال المران.

 

تقسيم مران الزمالك لجزءين

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم التدريبات مساء أمس الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بالنادي إلى جزءين.

وشاركت مجموعة من اللاعبين في تقسيمة فنية بوسط الملعب لتنفيذ بعض الجمل الفنية تحت إشراف كارتيرون وأحمد عبد المقصود مدرب الفريق.

وأدت مجموعة أخرى من الفريق تدريبات على التسديدات تحت إشراف أسامة نبيه المدرب العام للزمالك.

 

فقرة خاصة لأوباما والجزيري وعلاء

أدى يوسف إبراهيم "أوباما" وسيف الدين الجزيري ومحمود علاء لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة خاصة بعد انتهاء التدريبات الجماعية مساء أمس الجمعة بملعب النادي، بالتدرب على ركلات الجزاء.

وسدد اللاعبون الثلاثة ركلات الجزاء على محمد عواد حارس مرمى الفريق.

 

أخبار الأهلي

الشناوي: جاهزون للترجي

أكد محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية الفريق لمباراة الترجي التونسي المقرر لها التاسعة مساء اليوم السبت على استاد الأهليwe السلام، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أضاف الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: مواجهة الترجي غاية في الصعوبة، ونحن ندرك هذا جيدًا ونعلم أن لكل مباراة ظروفها.

 

موسيماني: مباراة الترجي صعبة رغم مميزاتنا

قال موسيماني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "سنخوض مباراة الترجي بمميزات قليلة، ونحن نعرف تاريخ المواجهات بين الفريقين الذي يؤكد صعوبتها". وأضاف: "سجلنا هدفًا في تونس، وهذا لا يعني التأهل للنهائي، ولا بد أن نجتهد لتحقيق هدفنا، مع الحفاظ على أن تظل شباكنا نظيفة وعدم استقبال أي أهداف في مرمانا طوال المباراة". وأكمل: "المباراة ستكون مفتوحة من الجانبين أتوقع ذلك. وسيتم حسمها بالنتيجة وليس الأداء، ولكن بالتأكيد أنتظر أداءً جيدًا من اللاعبين يوصلنا إلى الهدف الذي نسعى إليه، وهو التأهل إلى المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا". واستطرد: "نخوض مباراة الترجي على ملعبنا وهدفنا هو تحقيق الفوز، وهو ما نسعى إليه دائمًا في كل مبارياتنا، مع كامل الاحترام لرغبة الترجي في تحقيق أهدافه خلال اللقاء.

 

أخبار عالمية

ليفربول يكشف أسباب رفض مشاركة صلاح في طوكيو

كشفت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، عن أسباب رفض نادي ليفربول الإنجليزي مشاركة النجم المصري محمد صلاح، مهاجم الفريق في أولمبياد طوكيو، التي ستنطلق في 23 يوليو المقبل.

وأشارت الصحيفة، المعنية بأخبار ليفربول، في تقرير إلى أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لـ"الريدز" يرفض ترك صلاح يشارك مع المنتخب الأولمبي المصري، حيث لا يريد النادي أنّ يخسر صلاح في ثلاث مباريات بافتتاح الموسم، في حالة مشاركته في أولمبياد طوكيو، وربما أكثر من 6 مباريات في منتصف الموسم بسبب بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأفادت بأن "أمم إفريقيا" كان من المُقرر أنّ تُقام منتصف هذا العام بالكاميرون، ولكن بسبب جائحة "كورونا"، تأجلت إلى شهر يناير 2022، ومشاركة صلاح بالطبع في البطولة رفقة مصر، التي تأهلت فعليا للبطولة، تعني أنّ ليفربول، سيخسر جهود نجمه المصري، في أهم فترات الموسم والتي تشهد أيضًا مباريات "البوكسينج داي"، فضلًا على غياب باقي النجوم الأفارقة السنغالي ساديو ماني والغيني نابي كيتا.

 

استياء موراتا من رسائل التهديد بعد يورو2020

عبر مهاجم منتخب إسبانيا، ألفارو موراتا، عن استيائه بسبب تلقيه رسائل تهديد بالقتل على خلفية أدائه السيئ مع "فوريا لا روخا" في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020

 

أخبار أندية أخرى

سامي يدرس الإسماعيلي

يعكف أحمد سامي، المدير الفني لفريق الكرة بنادي سموحة، على دراسة، فريق الإسماعيلي فنيا، استعدادا للمباراة المرتقبة بين الفريقين، في بطولة الدوري، ضمن مباريات الأسبوع الـ27 للمسابقة والتي ستقام في السابعة من مساء الأحد على استاد الإسكندرية

ويرغب سامي في معرفة نقاط القوة والضعف لدى الدراويش، وطلب من جهازه المعاون تقديم تقرير شامل عن المنافس يتضمن أبرز لاعبيه وأبرز الغياباتالمنتظرة في المباراة القادمة، وذلك لوضع يده على التفاصيل الخاصة بالمنافس قبل وضع خطة المباراة.

وحرص مدرب سموحة على توجيه عدة نصائح إلى لاعبيه خلال التدريبات الماضية قبل مواجهة الدراويش وطالبهم بالحذر من انتفاضة الإسماعيلي خصوصا في ظل النتائج الطيبة التي حققها الفريق منذ قدوم إيهاب جلال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز