عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| النائب العام يأمر بفتح تحقيق عاجل بشأن حادث القطار

أمر "السيد المستشار النائب العام" بالتحقيق العاجل في واقعة حادث اصطدام قطار بحافلتين في حلوان، وقد انتقل فريق من "النيابة العامة" إلى موقع الحادث لمعاينته، وسوف تعلن "النيابة العامة" ما أسفرت عنه التحقيقات فور الانتهاء منها.



 

 

كانت قد أعلنت وزارة الصحة والسكان، مساء اليوم الاثنين، عن وفاة ٢ مواطنين وإصابة 6 آخرين، في حادث تصادم قطار  بضائع بأتوبيس بمدينة حلوان- محافظة القاهرة.

 

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ16 سيارة إسعاف نقلت المصابين إلى مستشفيي (حلوان العام، والنصر للتأمين الصحي بحلوان)، لافتًا إلى أن الإصابات بسيطة وتنوعت بين كسور وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسد.

 

 

وأكد "مجاهد" أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة بالمستشفيات لحين تحسن حالاتهم الصحية وتماثلهم للشفاء.

 

وأكد "مجاهد" أن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، تتابع تطورات الحالة الصحية للمصابين، حيث وجهت وكيل وزارة الصحة بمحافظة القاهرة بالمرور على المستشفيات لمتابعة الحالة الصحية للمصابين، والتأكد من تقديم كافة سبل الرعاية الطبية لهم.

 

السكة الحديد تعلن تفاصيل حادث قطار حلوان

 

كانت هيئة سكك حديد مصر قد أعلنت انه اثناء مسير قطار بضائع محمل بالرخام على خط التبين/ العباسية في المسافة بين التبين وحلوان وقع تصادم القطار بعدد 2 ميني باص متوقفين في منطقة سكنية على مسافة قريبة جدًا من السكة ومتعارضين مع مسار القطار وفي مكان لا يوجد به أي مزلقانات أو أماكن معدة للعبور او منطقة انتظار سيارات وحاول السائق التوقف ولم يتمكن من ذلك ما أدى الى احتكاكه بأحدهما واصطدامه بالآخر وجارٍ المتابعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز