عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مياه الدقهلية" تعلن عن وظائف شاغرة.. تعرف على الشروط

شركة مياه الدقهلية
شركة مياه الدقهلية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، عن حاجتها للتعاقد مع كاتب ومدخل بيانات رابع، وفقًا للإعلان رقم 3 لسنة 2021.



 

واشترطت الشركة في المتقدم أن يكون أبناء محافظة الدقهلية والمقيمين بها وفقًا، لبطاقة الرقم القومي الصادرة في تاريخ سابق للإعلان، وألا يزيد السن في 1/1/2022 عن 30 عامًا، وحاصلا على دبلوم المدارس الثانوية التجارية نظام الثلاث سنوات، أو الثانوية العامة، أو الثانوية الأزهرية فقط، وأدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها قانونًا بالنسبة للذكور فقط.

 

وأوضحت أنه على المتقدم أن يقبل العمل طبقا لنظام ومواعيد العمل بالشركة، وفي أي فرع من فروعها، واجتياز الاختبارات التي يتم تحديدها بمعرفة الشركة، ويجتاز المتقدم اختبار الكشف الطبي بمعرفة الجهة الطبية التي تحددها.

 

 

ويتم تقديم الطلبات إلكترونيا على النموذج المعد فقط على الموقع الإلكتروني للشركة (www.dkwasc.com.eg)، ابتداءًا من اليوم الأحد، ولمدة 48 ساعة فقط، ولن يلتفت لأي طلبات ترد للشركة باليد أو البريد أو سبق تقديمها.

 

ويلتزم المتقدم شخصيًا بإحضار أصول وصور المستندات عند طلبها، وسيتم الإعلان عن موعد ومكان الاختبارات على موقع الشركة الإلكتروني، والشركة غير ملزمة بإخطار المتقدمين بالبريد بميعاد ومكان الاختبار.

 

ومن المقرر اختيار المتقدمين وفقا لترتيب النتيجة النهائي، وحسب الاحتياجات الفعلية للشركة، ولائحة نظام العاملين بها.

 

رابط التقديم من خلال موقع الشركة: https://bit.ly/3zOJWaH

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز