عاجل
الإثنين 7 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

سيد عبد الحفيظ: لم نحسم الفوز ومباراة الأهلى والترجي في القاهرة أصعب

 



قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكره بالنادي الأهلي، إن اهم ما كان يشغلهم هو ضمان سلامة لاعبي الأهلي وخاصة بعد الاحداث التي كانت في تونس قبل المباراة.

وأضاف عبد الحفيظ، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية، والمذاع على فضائية mbc  مصر، مع الإعلامي عمرو أديب، أن ضمان سلامة اللاعيبة كان من خلال الكاف، موضحًا أن كابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الاهلي، كان على تواصل دقيقة بدقيقة معه من خلال الموبايل، وذلك لسلامة اللاعبين.

وأوضح مدير الكره بالنادي الأهلي، أن منسق ومراقب المبارات والمسؤول الامني تعهدوا بسلامة اللاعبين كتابيًا، مؤكدًا على أنه كان من الضروري أن تتأجل المباراة لمدة لا تقل عن ساعة لكي يستوعب لاعبي الأهلي ما حدث.

وأكد عبد الحفيظ، على أن اللقاء بين النادي الاهلي ونادي الترجي التونسي، والذي سيقام في القاهرة، سيكون أصعب من مباراة اليوم.

وأضاف عبد الحفيظ، أن الفوز لم يحسم بعد، موضحًا أن الأهلي طلب حضور الجماهير في مباراة الإياب ولكن إلى الآن لم يتلقوا الرد.

 

الجدير بالذكر أنه كان قد تأخر انطلاق المباراة 60 دقيقة، بسبب أعمال شغب جماهير الترجي، حيث قام الجماهير بأعمال شغب مما اضطرت الشرطة التونسية لإطلاق القنابل المسيلة للدموع.

وشهد ملعب رادس أعمال شغب من جمهور الترجي، وهو ما تسبب فى مغادرة اللاعبين وطاقم التحكيم بقيادة فيكتور جوميز أرض الملعب ليلجأ مراقب المباراة تأجيل المباراة 30 دقيقة.

وتسلم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي تعهدًا مكتوبًا من مراقب المباراة بالحفاظ على سلامة لاعبي الأهلي والجهاز الفني خلال مباراة الترجي ، والتي أقيمت في الساعة السابعة مساء اليوم.

وكان التشكيل الذي وضعه موسيماني هو: محمد الشناوي ، أكرم توفيق، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول ،عمرو السولية، أليو ديانج، حمدي فتحي ، طاهر محمد، صلاح محسن ومحمد شريف

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز