عاجل
الأحد 13 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محطة متحركة لنقل القمامة بالدقهلية بتكلفة 30 مليون جنيه

تفقد المعدات
تفقد المعدات

تفقد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، معدات المحطة الوسيطة الجديدة المتحركة لمركز منية النصر، لتجميع ونقل القمامة إلى مصانع التدوير، بتكلفة 30 مليون جنيه ضمن خطة المخلفات الصلبة بوزارة التنمية المحلية.



 

وأكد المحافظ أن المحطة الوسيطة المتحركة لمركز منية النصر لدعم وتطوير منظومة النظافة، هي الأولى من نوعها بالمحافظة، وسيتم تعميمها على باقي مراكز ومدن المحافظة، للحفاظ على نظافة الشوارع والارتقاء بالمظهر الجمالي والحضاري للمحافظة.

 

وأوضح مختار أن المحطة الوسيطة الجديدة مكونة من 5 سيارات (هوك ليفتر)، بالإضافة إلى 10 حاويات (كونتر) حمولة الكونتر الواحد 25 طنا، وواحد لودر مفصلي.

 

وأشار إلى أن محافظة الدقهلية تهدف من خلال الدعم الذي تقدمه وزارة التنمية المحلية، للارتقاء بالمنظومة العامة للنظافة داخل مختلف المراكز والمدن، بمعدات حديثة على أعلى مستوي من الكفاءة والدقة الفنية.

 

ورافق المحافظ خلال تفقده المحطة الوسيطة الجديدة عبده محمدين، مدير الإدارة العامة لشؤون البيئة والمخلفات الصلبة بالمحافظة، والمهندس خالد جلال، مدير إدارة المركبات بالمحافظة، والمحاسب السيد النخيلي، رئيس مركز ومدينة منية النصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز