عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غرق شابين أثناء الاستحمام بنهر النيل بجبل الطير بسمالوط شمال المنيا

غرق شاب صورة أرشيفية
غرق شاب صورة أرشيفية

توفي شابان غرقا في نهر النيل، أثناء الاستحمام بالقرب من دير السيدة العذراء،  هربا من حرارة الجو، تزامنا مع الاحتفال بمولدها السنوي، بشرق النيل في مركز سمالوط بشمال المنيا تم انتشال جثة أحدهما ويبحث رجال الإنقاذ النهري عن جثة الثاني. 



تلقي اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة سمالوط، يفيد ورود إشارة من غرفة عمليات النجدة بغرق شابين أثناء الاستحمام بالمجري المائي لنهر النيل بالقرب من دير السيدة العذراء بشرق النيل، هربا من حرارة الجو.

بالانتقال والفحص تبين غرق كلا من: ميلاد . و 16 عاما، وروماني. م 16 عاما، ويقيمان بقرية نزلة فرج الله التابعة لمركز المنيا.

نجح رجال الإنقاذ النهري في انتشال جثة الأول وتم نقلها إلي مشرحة مستشفى اليوم الواحد بسمالوط، فيما تواصل قوات الإنقاذ البحث عن جثة الثاني التي جرفها التيار.

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وبالعرض علي النيابة العامة كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الظروف والملابسات، وإنتداب مفتش صحة لتوقيع الكشف الطبي ومناظرة الجثة التي تم انتشالها لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بدفنها عقب ذلك، كما كلفت النيابة قوات الإنقاذ النهري باستمرار البحث عن جثة الغريق الثاني وسرعة انتشالها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز