عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة الترجي بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

واصل الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، اليوم السبت، على ملعب مختار التتش بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها يوم 19 يونيو الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.



وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، عقد جلسة مع جهازه المعاون على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وتناولت الجلسة بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الترجي التونسي ومناقشة بعض الوحدات التدريبية التي تم تخصيصها للفريق اليوم.

وشهد مران اليوم التركيز على بعض الجمل الفنية والخططية، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي المقبلة.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن الفريق يجري مسحة طبية غدًا الأحد استعدادًا لرحلة تونس.

وتطير بعثة الأهلي إلى تونس يوم الثلاثاء المقبل، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها يوم 19 يونيو الجاري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال إن المغربي بدر بانون مدافع الفريق، ينتظم في مران الفريق غدًا الأحد، مضيفًا أن اللاعب سيصل الليلة إلى القاهرة بعد انتهاء معسكر منتخب بلاده للمحليين.

وأكد أن لاعبي الفريق الموجودين في معسكر المنتخب الأولمبي ينتظمون في تدريبات الفريق صباح الثلاثاء المقبل، عقب انتهاء مشاركتهم في معسكر المنتخب الأولمبي المقام حاليا، استعدادًا لخوض منافسات الأولمبياد.

وتضم قائمة المنتخب الأولمبي من لاعبي الأهلي كلا من مصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام وصلاح محسن وأكرم توفيق وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر.

من ناحية أخرى، قرر الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات بعد غدٍ الاثنين، في إطار البرنامج الموضوع للفريق استعدادا لمواجهة الترجي التونسي.

ويواصل الأهلي مرانه غدًا في الخامسة مساء على ملعب التتش بالجزيرة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز