عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انتظام حركة القطارات بمحطة بنها وسيولة مرورية بمواقف القليوبية 

محطة قطار بنها
محطة قطار بنها

انتظمت حركة الركاب بمحطة قطار بنها، بعد توقف دام لمدة ساعتين، وعادت حركة المواطنين لطبيعتها داخل المحطة، كما شهدت مواقف مدينة بنها حالة من الهدوء.



 

كما شهد موقف بنها العمومى سيولة بالحركة المرورية وعدم وجود اى ازدحام وذلك عقب حادث توقف حركة القطارات بمحطة بنها بسبب خروج عجلتين عن شريط السكة الحديد.

 

من جانبه تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، حركة سير السيارات، لمتابعة خروج السيارات للمحافظات، وسط هدوء تام بين الركاب والسائقين، حيث يضم الموقف خطوط سير لجميع المحافظات من القاهرة والمنوفيه والشرقية والغربية .

 

وكان قد توجه عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، صباح اليوم، لمحطة قطار بنها لمتابعة انتظام حركة القطارات بعد خروج عجلتين للقطار رقم 163 الروسي والمتجه من أسوان إلى الإسكندرية.

وأكد محافظ القليوبية على عودة حركة القطارات بمحطة قطار بنها لطبيعتها، وذلك بعد أن شهدت خروج عجلتين للقطار رقم 163 الروسى والمتجه من اسوان الى إسكندرية، صباح اليوم الأربعاء.

 

وكان فى تمام الساعة السابعة والنصف صباحا حدث سقوط العجلات الخلفية للعربة السادسة والسابعة الامامية للقطار الروسي رقم 163 بعد 300 متر من محطة قطار بنها وكان القطار قادما من اسوان ومتجها الى إسكندرية ولم تحدث اى اصابات فى الركاب وفى تمام الساعة 8.25 صباحا تم رفع عجلات القطار وتم اعادة الحركة على طبيعتها على المحطة وتم انتظام حركة القطارات

 

كان قد توقفت حركة القطارات بمحطة بنها بمحافظة القليوبية، بسب خروج 2 عجلة بالقطار الروسي بالمحطة دون حدوث اى حالات إصابات أو خسائر بالأرواح، تم الرفع من اعلي القضبان وجاري رفع اثار الحادث، وانتظام حركة القطارات، وتولت النيابة التحقيق. 

 

تلقى اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية،  اخطارا من المقدم محمد فتحى رئيس مباحث قسم اول بنها، يفيد بتلقيه بلاغا من ناظر محطة قطار بنها بخروج ٢ عجلة بالقطار 163 الروسى بالمحطة.

 

جرى إخطار اللواء فخر الدين عربى مدير أمن القليوبية، وبالفحص تبين للعميد خالد محمدى رئيس مباحث المديرية خروج 2 عجلة بالقطار الروسى بالمحطة دون خسائر بشرية، تم الاستعانه بمعدات الرفع لرفع العربة من شريط السكة الحديد، لعودة الحركة المرورية لطبيعتها، تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز