عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

رئيس الجمهورية يوافق على إنشاء كوبري ثالث للمشاة بمحيط جامعة الأزهر

رئيس جامعة الأزهر
رئيس جامعة الأزهر

وافق الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على إنشاء كوبري ثالث للمشاة، في محيط جامعة الأزهر، وتحديدًا أمام المدينة الجامعية للطلاب بمدينة نصر، بإشراف وتنفيذ الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة، وبالتعاون مع حي غرب مدينة نصر. 



وفور ورود موافقة رئاسة الجمهورية، انتقل على الفور الى المكان المزمع إقامة الكوبري به كل من الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، يرافقة اللواء أيمن الدرديري رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية والأمن، وأسامة توفيق مدير عام المدن الجامعية، والمهندسة ميرفت مصطفى مطر رئيس حى غرب مدينة نصر، والمهندس صلاح رشاد مدير الإسكان بحي غرب، إضافة إلى مهندس من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، للوقوف على المكان المناسب الذي سوف يتم اختياره لإقامة الكوبري.

وقام رئيس الجامعة والوفد المرافق له بالمرور مترجلين في الشارع الموازي للمدينة الجامعية للطلاب بمدينة نصر، لاختيار أنسب  مكان لإقامة الكوبري.

جدير بالذكر أن  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، سبق وأن وافق على إقامة كوبري للمشاة أمام بوابة كلية التربية، كما وافق أيضا على إقامة كوبري للمشاة أمام كلية الطب، وتأتي هذه الموافقات في إطار التيسير على منسوبي جامعة الأزهر، وحفاظا على حياتهم من عبور هذه المسارات السريعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز