عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الرياضة: الجمباز يكتب التاريخ المصري بالذهب في كأس العالم

أثنى وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، على الإنجاز التاريخي غير المسبوق لأسرة الجمباز المصرية، بحصول نانسي طمان على الميدالية الذهبية في طاولة القفز، وعلى زهران لحصوله على ذهبية جهاز الحلق، ضمن فعاليات كأس العالم للجمباز الذي تستضيفه مصر خلال الفترة من 3 حتى 7 يونيو الحالي.



وأشاد وزير الرياضة - خلال اتصال هاتفي مع الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحاد المصري للجمباز - بالأداء الرائع الذي ظهرت عليه نانسي طمان وباقي أعضاء المنتخب الوطني للجمباز، المشارك في كأس العالم للجمباز، حيث تعد هذه المرة الأولى في تاريخ مصر الحصول على ميدالية ذهبية في كأس العالم.

 

وأضاف أن تلك الإنجازات تضاف إلى سجل الرياضة الذي أصبحنا نرى معه كل يوم إنجازات جديدة غير مسبوقة في مختلف اللعبات، الأمر الذي نقل المنظومة الرياضية المصرية إلى مصاف العالمية.

 

وأوضح أن رياضة الجمباز شهدت في الآونة الأخيرة في عهد مجلس الإدارة الحالي، برئاسة الدكتور إيهاب أمين طفرة في الأداء وقوة المنافسات المختلفة، الأمر الذي أسهم في وصول العديد من الأبطال للأولمبياد.

 

وحصلت نانسي على 13.32 نقطة لتفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية بعد أن قدمت أداء رائعًا لتتوج بالميدالية الأولى لمصر في هذه البطولة متفوقة على منافسيها.

 

كما حصل علي زهران على 14.70 نقطة ليفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية، بعد أن قدم أداء رائع ليتوج بالميدالية الثانية لمصر في هذه البطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز