عاجل
الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد استلام أرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

 يتساءل طلاب وطالبات الثانوية العامة، وأولياء أمورهم، عن موعد استلام أرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة. لذلك كثر البحث على مؤشر البحث العالمي جوجل، من قبل طلاب الثانوية العامة، لمعرفة موعد تسلم الطلاب أرقام الجلوس، استعدادًا لدخول الامتحانات النهائية بعد الامتحان التجريبي الثالث، الذي سوف يعقد في شهر يونيو الجاري.



"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر في التقرير التالي، لطلاب الثانوية العامة، موعد استلام أرقام الجلوس، واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية، للحفاظ على سلامة الطلاب، من خلال تقليل أعداد الطلاب داخل لجان الامتحانات.

 موعد استلام أرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة

 كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن عقدها اجتماعًا لجمع المكلفين بتيسير أعمال لجان النظام والمراقبة لامتحانات الثانوية العامة، على مستوى جميع المحافظات، استعدادًا لإجراء الامتحانات. وصرح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بأنه قد تم الوقوف على الوضع النهائي لاستلام استمارات الطلاب المتقدمين للامتحان على نظام (المنتظمين، والمنازل)، وتحديد موعد استلام بطاقات أرقام الجلوس، التي من المقرر تسليمها للطلاب قبل موعد عقد الامتحان التجريبي المقرر خلال شهر يونيو لتدريب الطلاب على نظام الامتحان.

 الموعد النهائي للجان النظام والمراقبة لاستلام الاستمارات

 وقد تم تحديد الموعد النهائي للجان النظام والمراقبة لاستلام استمارات التقدم لجميع الفئات، وتقرر أن يكون ذلك الموعد يوم الخميس 10 يونيو الجاري.

 

 

 الطلاب الذين لم ينتهوا من استكمال إجراءات التقدم

 

 أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن آخر موعد للطلاب المنتظمين، المقرر لهم أداء الامتحان على الحاسب اللوحي "التابلت"، الذين لم ينتهوا من استكمال إجراءات التقدم هو يوم الأحد الموافق 6 يونيو الجاري.

 

 تقليل أعداد الطلاب داخل اللجان الفرعية

 

 أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية؛ للحفاظ على سلامة الطلاب من خلال تقليل أعداد الطلاب داخل اللجان الفرعية، ليكون أقل من 20 طالبًا.

 

 ضرورة حضور الامتحان التجريبي لتدريب الطلاب على نظام الامتحان 

 

شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على جميع الطلاب والطالبات، ضرورة حضور الامتحان التجريبي، لتدريب الطلاب على نظام الامتحان، ومعرفة الطالب المكان الذي سيؤدي فيه الامتحان داخل اللجنة الفرعية.  

اقرأ أيضًا:

 علاقة الأدب بما يحيط بنا وتوظيفه لخدمة المجتمع

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز