عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضمن أعمال الموجة 17

إزالة 11 حالة تعد على طرح نهر النيل بملوي جنوب المنيا

إزالة التعديات على نهر النيل بالمنيا
إزالة التعديات على نهر النيل بالمنيا

ازالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى جنوب المنيا 11 حالة تعد على نهر النيل بنطاق قرية جلال الشرقية التابعة للوحدة القروية للمعصرة، على مساحة 344 متر مربع ضمن أعمال الموجة 17 لإزالة كافة التعديات على حرم نهر النيل.



يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، باستمرار تنفيذ أعمال الموجة الـ 17 من حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة "حماية النيل "والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات عليها، بالتنسيق مع جميع أجهزة الدولة.

وفي سياق متصل واصلت الوحدات المحلية بمراكز محافظة المنيا، جهودها في تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية واملاك الدولة، وذلك بهدف الحفاظ على الرقعة الزراعية واملاك الدولة، والتصدي بكل حسم للمخالفين من خلال تنفيذ الازالة الفورية وتحرير محاضر وتحويلها للنيابة العسكرية لاتخاذ اللازم مع المخالفين.

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات المحافظ اللواء أسامة القاضي، بمواصلة حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، واملاك الدولة، مع الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهه تداعيات فيروس كورونا المستجد، للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.

فنفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني مزار، حملة مكبرة على قري الظهير الصحراوي الشرقي، التابع للوحدة المحلية ببني صامت، وأسفرت الحملة عن ازالة 5 حالات تعدي على ارض املاك دولة، بقري اولاد حمدان، والعصيات، وحماضة، بإجمالي مساحة 1150 متر مربع 

كما أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، حالتي تعدي على املاك دولة طرح نهر حتى سطح الأرض، بقرية ابو فليو بمساحة إجمالية 200 متر، بالإضافة الى تنفيذ حملات للنظافة، ورفع صناديق القمامة على مدار الورديات الصباحية والمسائية بابو فليو وسوادة ومنشية سوادة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز