عاجل
الثلاثاء 30 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رفع درجة الاستعداد لانطلاق امتحانات "الشهادة الاعدادية" غداً بمدارس البحيرة

استعدادات البحيرة للامتحانات
استعدادات البحيرة للامتحانات

فى إطار استعدادات محافظة البحيرة لإمتحانات الفصل الدراسى الثاني لشهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي "الشهادة الاعدادية" التي تنطلق اعتبارا من غد 1 يونيو ٢٠٢١م.



 

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة رفع درجة الاستعداد وإنهاء كافة الاستعدادات باللجان مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وكذا الاستعدادات الخاصة بالاجراءات التأمينية للجان والكنترول ومقرات التصحيح وكل ما يتعلق بعملية سير الامتحانات.

 

كما أكد المحافظ على الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتحقيق التباعد بين الطلاب، أثناء أداء الامتحان حرصا على صحتهم وسلامتهم، وتوفير كافة وسائل الأمان والهدوء والسلامة لهم والمناخ الملائم لأداء الإمتحانات، والتأكيد على ارتداء الطلاب والعاملين والملاحظين باللجان للكمامات واتخاذ كافة التدابير التي من شأنها تذليل كافة العقبات أمام رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين والطلاب، مع التأكيد على وجود وسائل التهوية اللازمة داخل اللجان والالتزام بقرارات وزارة التربية والتعليم بدخول الطلاب للجان بطابور متباعد وتوزع الكمامات عليهم، وإجراء المسح الحراري والتعقيم وارتداء معدات الوقاية الشخصية قبل الدخول للجان، مشددا على تنفيذ الاجراءات الاحترازية بمنتهى الجدية حرصا على سلامة أبنائنا الطلاب وجميع العاملين.

 

يذكر ان اجمالى عدد الطلاب المتقدمين لإمتحانات الشهادة الاعدادية العامة يبلغ ١٠٣٨٠٣ طلاب وطالبات يؤدون الامتحانات بعدد ٦٠٢ لجنة بالادارات التعليمية الثماني عشرة بدائرة المحافظة.

 

كما يبلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الاعدادية المهنية ٧١٨٣ طالبا وطالبة والمتقدمين للامتحان بمدارس التربية الخاصة ١٦٠ طالبا وطالبة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز