عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كيفية الحصول على أكواد الخصم أون لاين وأفضل 5 مواقع كوبونات

ما هو كود الخصم أو كوبون الخصم؟



الجميع يبحث عن السعر الزهيد والسلعة ذات الجودة المُرتفعة، ويُمكن القول بأن هذا الأمر أصبح سهل المنال في الوقت الحاضر، خاصةً في ظل انتشار عدد من المتاجر الإلكترونية التي لا حصر لها، ومواقع تقوم بجمع العروض والتخفيضات مثل موقع كوبونات الخصم الموفر الذي يقدم العديد من العروض التي تُتيح نسبة تخفيض هائلة على كافة السلع المعروضة، مما يمنح العميل الفرصة للاختيار الحر من بينها جميعاً، للحصول على ماركة عالمية وفي الوقت ذاته سعر مُخفض.

 

يُشار إلى كود الخصم أو كوبون الخصم أيضًا باسم الرمز الترويجي أو رمز القسيمة، وهو عبارة عن سلسلة خاصة من الأحرف المستخدمة في مواقع التجارة الإلكترونية للحصول على سعر مخفض أو عرض محدود على أحد الطلبات. يمكن الحصول على أكواد الخصم عبر تصفح أهم مواقع أكواد الخصم والعروض والوصول إلى مبلغ محدد بالريال السعودي كحافز للتسوق عبر الإنترنت بكل سهولة وأريحية.

 

في هذا المقال سنتعرف على أقوى كوبونات الخصم وأكثرها شعبيةً وإقبالاً من قبل المستهلكين في مختلف الدول العربية، أهمها السعودية ودول الخليج التي تكفي لأن يكون المقال موجهاً لهم كجمهورٍ يحتل النسبة الأكبر من رواد التسوق الالكتروني في الدول العربية، دعونا نتناول أشهر هذه المتاجر وأكثرها شعبيةً في السطور القادمة.

 

أفضل 5 مواقع كوبونات خصم على الإطلاق

 1- موقع الموفر - Almowafir Coupons "الأكثر شعبيةً في الوطن العربي"

2- موقع Coupons الأمريكي "الأفضل للمتسوقين في الولايات المتحدة"

3- موقع الكوبونات RetialMeNot "تصفح أقوى العروض وفقاً للفئات"

4- موقع Groupon "التسوق والخصومات في مكانٍ واحد"

5- موقع DealsNews "أحدث العروض أولاً بأول"

 

 

 أفضل مواقع التسوق اون لاين التي توفر مواقع الكوبونات رموزاً لعروضها

 

موقع فارفيتش

كان إطلاق هذا المتجر بمثابة نقلة مُميزة في عالم الموضة والأزياء، حيث تم إنشائه في عام 2008 م بلندن، ومنذ ذلك الحين وهو في حالة من النجاح الباهر والمتميز، وزاد عدد مُتصفحيه وذاع صيته على نطاق واسع في كثير من الدول، حيث يُقدم الموقع مجموعة من المنتجات الحصرية التي تميزت بكونها تحمل أشهر أسماء الماركات العالمية، مما يسهل على المستخدم الحصول على السلعة التي يرغب بها، إضافةً إلى توفير الكثير من الوقت المستهلك للبحث عن ماركة تجارية معروفة وبسعر مناسب.

 

أحد الأمور الرائعة التي يُقدمها الموقع دعمه للغة العربية، حيث أصبح بإمكان أي مستخدم من بلد عربي تبديل اللغة وبدء عملية التسوق، والتمتع بتجربة شراء مميزة عن طريق استغلال العروض والتخفيضات المتاحة، بواسطة كود خصم فارفيتش الحصري الذي يمنح خصومات تصل إلى 10% على جميع السلع الموجودة على المتجر، حيث يتم إدخال رمز الكوبون بعدها يحصل العميل على تخفيض فوري على إجمالي الطلبية.

 

موقع نون

بادر بالحصول على كوبونات خصم نون المُميز الذي يعمل على توفير المال، في حالة القيام بشراء أي منتج معروض من خلال المتجر، حيث يُقدم الكود نسبة تخفيض تُقدر 10% على جميع المنتجات، بالإضافة إلى كود آخر يمنح خصم تبلغ قيمته 400 ريال سعودي، على القيمة الكلية لكافة المشتريات التي تم اختيارها ووضعها في سلة المشتريات.

 

موقع نون.كوم هو أحد أهم المتاجر المُتخصصة في مجال التسوق الإلكتروني عبر الإنترنت، حيث يحظى بشعبية كبيرة في كثيرٍ من البلدان حول العالم، والتي من أبرزها جمهورية مصر العربية والمملكة السّعودية إلى جانب الإمارات المتحدة، ولم يحظى على تلك المكانة من فراغ بل يرجع الفضل إلى ما يُقدمه من خدمات ومنتجات متنوعة، الأمر الذي جعله يكتسب مكانة مرموقة بين جميع المتاجر الإلكترونية الأخرى المُنافسة له، فأصبح من الرواد في هذا المجال وتزداد شهرته يومٍ بعد يوم، ويتضح ذلك من خلال نسبة المبيعات التي يُحققها سنويًا.

 

يعرض الموقع تشكيلة منوعة من المنتجات التي تتسم بالجودة العالية والأسعار المخفضة، حيث تُعد من أهم الأمور التي يبحث عنها أي شخص عند الرغبة في شراء غرضٍ ما، مما يجعله النافذة الأولى التي يلجأ إليها عدد لا حصر له من الزوار بشكل يومي، بهدف اقتناء سلع مميزة ذات جودة عالية وتتسم بالأصالة، وفي الوقت ذاته بسعر زهيد يُوفر لهم الكثير من المال، حيث يعرض المتجر العديد من العروض الترويجية التي تُتيح نسبة خصم حصرية، منها ما يُقدم بشكل يومي ومنها ما يُتاح أسبوعياً، فضلاً عن تلك التي تُطرح سنويًا في العديد من المناسبات، أمثال رأس العام الجديد وعيد الأم والأعياد الأخرى.

 

موقع ماكس فاشن

من أشهر العروض وكوبونات الخصم التي يعرضها موقع الموفر بشكلٍ متجدد ويحرص على توفير كود خصم فعال ومحدث باستمرارٍ لها، والتي تتفاوت نسب خصمها وتخفيضاتها بدءاً من 10% وقد تصل إلى 80% في بعض المواسم.

 

فقط كل ما عليك هو إدخال رمز كوبون خصم ماكس من موقع الموفر في مكانه المخصص على الموقع، وستحصل على قيمة تخفيض فورية على المبلغ الكلي للمشتريات.

 

حيث يُعد بمثابة موقع ماكس فاشون وجهة مثالية لكل من يرغب في التسوق من خلال الإنترنت، حيث يكفل لجميع الزوار الخدمة المُميزة والجودة المرتفعة، والأهم من ذلك أصالة المنتجات وفرصة اقتنائها بسعر مميز ومخفض، يقوم الموقع بطرح مجموعة من السلع التي تُناسب كافة الأعمار والأجناس، بدايةً من الأطفال الصغار ومروراً بالفئة الشبابية ووصولاً إلى كبار السن من الرجال والنساء، كما أنه يمنح مستخدميه الفرصة للاختيار ما بين تلك المنتجات باختلاف أنواعها من ملابس وأحذية وحقائب، فضلاً عن الأزياء العصرية والإكسسوارات الراقية الغاية في الجمال.

 

من أهم الخدمات التي تُميز هذا المتجر نوعية وطبيعة التخفيضات المطروحة من خلاله، والتي تتم بشكل دوري فلا تنقطع أبدًا ويستطيع الفرد الاستفادة منها في أي وقت، إلى جانب الشحن المجاني وإمكانية استبدال المنتج أو إرجاعه، في حال عدم مطابقته للمواصفات أو وجود عيب به وهذا أمر نادرًا ما يحدث، بشهادة عدد كبير من العملاء الذين أدلوا بتقيّيمهم للموقع وما يُقدمه، لينال في هذا التقييم أربع نجمات من أصل خمسة.

 

موقع سارة مارت

من خلال هذا الموقع يُمكنك تصفح العديد من المنتجات التي يُقدر عددها بالآلاف، حيث يضم فئات وتصنيفات مختلفة من السلع ما بين الملابس الرجالية والنسائية، إلى جانب الأحذية المتنوعة والمستلزمات الخاصة بالمنزل، فضلاً عن باقة مميزة من العطور الراقية وأجود أنواع مستحضرات التجميل والعناية الشخصية، ولا يُمكن أن ننسى نوعية وجودة الإكسسوارات المُقدمة من خلاله.

 

بالإضافة إلى ما يُوفره المتجر من عروض مخفضة على المنتجات المتاحة، قدم لجميع مستخدميه كود خصم سارة مارت المميز والحصري، لذا بادر باغتنام الفرصة باقتناء هذا الكود الذي يمنحك خصم تبلغ قيمته 15%، متاح على كافة السلع المعروضة دون أي استثناء، قم بتفعيل الكود وستحصل على نسبة خصم فورية على إجمالي المشتريات، وتمتع بتجربة تسوق مشوقة ورائعة لا يُمكن أن تُنسى على الإطلاق.

 

نصائح للتسوق الآمن عبر الإنترنت

هناك مجموعة من القواعد التي يجب أن يلتزم بها كل من يُفضل هذا النوع من التسوق، ويواظب على تلك العادة التي تتسم بالعديد من المزايا، ولكنها لا تخلو من العيوب التي تتمثل في إمكانية التعرض للنصب والاحتيال، ومن أهم تلك النصائح ما يلي:

 

● عدم الوقوع بفخ العروض والتخفيضات الكبيرة جداً عندما تكون المسألة متعلقةً بثقة المتجر وقلة  التجارب التي يمدحه به المتسوقين.

● الحرص على عدم ذكر أي معلومات خاصة بالحساب البنكي أو الرقم الخاص بالفيزا، ما دام الأمر لم يتطلب ذلك لكونها أولى الوسائل المتبعة في الاحتيال.

● يُفضل اختيار ميزة الدفع عند الاستلام وعدم المجازفة بالدفع من خلال بطاقة الائتمان، خاصةً إذا كان هذا التعامل الأول مع الموقع حتى تتأكد من مصداقيته.

● تصفح المواقع التي تضم صور للمنتجات التي حصل عليها المستخدمين والتي تُطرح في التقييمات الخاصة بهم.

● تحميل البرامج التي تضمن الوقاية من الفيروسات التي تتسبب في اختراق الحساب الشخصي على جهاز الحاسوب الخاص بك.

● استخدام شبكة الواي فاي الخاصة بك وتجنب استعمال أي شبكات أخرى غير معروفة المصدر.

في الختام يجب القول بأن المتسوق البارع من يستطيع الجمع بين أمرين، ألا وهما السلعة ذات الجودة المُميزة والسعر المخفض الذي لا مثيل له، ومن الجدير بالذكر أن هناك العديد من المتاجر الإلكترونية التي تضمن لزائريها هذين الأمرين، من خلال ما تُقدمه من كوبونات وأكواد الخصم الفعالة، مما يجعل العميل يرغب في تكرار التجربة مرات متعددة، نظرًا للمرونة التي تتسم بها تلك المواقع والراحة التي يلقاها عند قيامه باختيار المنتجات التي يرغب في امتلاكها.

  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز