عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بسبب خصومة ثأرية.. مقتل مندوب مبيعات وإصابة أفراد من الأمن

نجحت قوات أمن سوهاج في اقتحام قرية الكتكاتة بمركز شرق محافظة سوهاج، عقب تجدد خصومة ثأرية بين عائلتي "الرماضنة" و"الجزازرة" ومقتل مندوب مبيعات وإصابة ثلاثة من أفراد الشرطة خلال تبادل إطلاق النيران بين العائلتين بصورة عشوائية. 



 

تمكنت القوات من ضبط ٨ بنادق آلية وذخيرة وخزائن بحوزة  ٨ متهمين من الطرفين، وأحيلوا إلى النيابة التي تولت التحقيقات. 

 

تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة، مدير أمن سوهاج بلاغا باندلاع معركة كبيرة بين عائلتي الرماضنة والجزازرة بقرية "الكتكاتة" بساقلتة ووجود قتيل ومصابين. 

 

انتقلت القوات على الفور برئاسة اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير المباحث وتبين تجدد الثأر بين العائلتين اللتين ترتبطان بخصومة ثارية رقم ١ لسنة ٢٠١٦ وتجددت بمقتل أحمد م ا ٤٢ سنة مندوب مبيعات وينتمي لعائلة الرماضنة عندما أطلق عليه أفراد من العائلة الثانية وابلا من الرصاص داخل سيارته رقم ه م ص   وتبادلت العائلتان  إطلاق النار بصورة عشوائية ما نتج عنه اصابة  عيد عبد الله عبد الرحمن ٤٠  سنة رقيب شرطة، وفرح ف ح ٣١ سنة خفير نظامي ومحمد م ع ٢٥ سنة من قوات الأمن وملحق الى مركز ساقلتة ومقيم بني سويف بإصابات وطلقات بالساق والقدم وتعافى الأخير وخرج من المستشفى الجامعي.

 

وفي المقابل شنت أجهزة الأمن بقيادة مدير الأمن ومدير المباحث وقيادات المديرية حملة مكبرة  ونجحت بالتعاون مع قوات الأمن والأمن العام في اقتحام القرية وضبط ٨  متهمين بحوزتهم ٨ بنادق الية و٣١٠طلقات حية و١٩ خزينة وضبط هاربين من أحكام جنائية و١٥٠ حكم جزئي و٧٠ حكم مستأنف وتنفيذ ١٢ قرار إزالة مخالفات مرورية.

 

يأتي ذلك في اطار خطة وزارة الداخلية للقضاء على كافة البؤر الإجرامية والتصدي لمشكلات الثأر بالمحافظة ومحاولة القضاء عليها بإحكام السيطرة الأمنية ومراعاة جلسات الصلح بين العائلات لعدم تكرارها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز