عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الستان" يتربع على عرش السواريه في صيف 2021.. اعرفي إزاي تلبسيه

الفاشون بلوجر كاميليا عاصم
الفاشون بلوجر كاميليا عاصم

تكثر المناسبات، خلال فصل الصيف، وتحتار السيدات في ارتداء ما يميزها ويظهرها بإطلالة جذابة وعصرية مناسبة بشخصيتها وتبرز جمالها.



 

وقالت الفاشون بلوجر كاميليا عاصم إن قماش الستان سيظل متربع على عرش الموضة خلال فصل الصيف، وهذا العام تحديداً توجد الكثير من  التصميمات والقصات مختلفة للفساتين الستان الممزوجة بالحرير والشيفون، وبموضة عصرية لكي تمنح إطلالة مفعمة بالأنوثة وهذه الفساتين المصممة من المحتمل تعتبر الاختيار الأمثل لسهرات وحفلات الشتاء أيضاً.

 

وأضافت الفاشون بلوجر أنه بالرغم من انتشار الموديلات والتصميمات للفساتين الستان الخاصة بموسم الصيف، ولكن أيضا توجد بعدة ألوان وتحديداً وجود ألوان زاهية وداكنة وجريئة تناسب جميع الأذواق، ومن أبرز الألوان التي تربعت على عرش الموضة كانت الأبيض والأسود والخمري والأزرق الملوكي والأحمر.

 

وأضافت كاميليا عاصم أنه يتم مزج العديد من الأقمشة في تصميم الموديلات  مثل الشيفون والدانتيل والأقمشة الشفافة كالحرير للحصول على إطلالة أنيقة وجريئة وعصرية لمختلف المناسبات.

 

وأضافت كاميليا عاصم أنه يجب إختيار تصميم مناسب لشكل جسمك، فصاحبة الجسم الكمثرى يمكنها اختيار الفستان الستان المحدد للقوام ذات الأكمام والأكتاف المنفوخة وخصوصاً إن كانت من ترتديه نحيفة حتى تصرف الأنظار عن نحافتها، لذلك يفضل اختيار الفساتين البليسية المنسدلة.

 

وأضافت: أما جسم الساعة الرملية فهناك العديد من الموديلات المختلفة التي تناسب قوام الجسم، فيمكن اختيار الفساتين الـ Wrap أو الفساتين القصيرة المحددة للجسم بالكامل، بينما لصاحبات الجسم المثلث المقلوب يمكن اختيار الفساتين التي تتميز بجزء علوى فضفاض أو أكمام واسعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز