عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رسميًا.. ليفربول يدعم دفاعه بنجم منتخب فرنسا

إبراهيما كوناتي
إبراهيما كوناتي

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي تعاقده رسميًا مع الفرنسي إبراهيما كوناتي، لاعب لايبزيج الألماني، ومنتخب الديوك تحت 21 عامًا.



 

وأكد ليفربول تعاقده مع كوناتي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلًا:" تمت..يسعدنا التوصل لاتفاق لضم إبراهيما كوناتي قادمًا من نادي لايبزيج".

 

وصرح اللاعب بعد انضمامه لليفربول: "أنا سعيد حقًا بالانضمام إلى نادٍ ضخم مثل ليفربول، إنها لحظة مثيرة حقًا بالنسبة لي ولعائلتي، وأنا أتطلع حقًا للقاء زملائي الجدد، والموظفين والبدء في تلك المرحلة الجديدة".

 

وأضاف: "في الوقت الحالي، ينصب تركيزي على بطولة أوروبا تحت 21 عامًا مع فرنسا، ولكن بعد هذه المنافسة، أعلم أنني سألتحق بأحد أفضل الفرق في العالم وهذا يمنحني شعورًا رائعًا.

 

وتابع: "لقد عملت بجد لسنوات عديدة للوصول إلى هذه النقطة ، ولكن أود أن أقول شكراً جزيلاً للجميع في لايبزيج وجميع الأشخاص الذين عملت معهم هناك، المدربين وزملائي في الفريق وطاقم العمل وخاصة المشجعين".

 

وأتم كوناتي قائلا: "لقد ساعدني دعم مشجعي لايبزيج على النمو خلال فترة وجودي هناك، لم أصبح لاعبًا أفضل فحسب، بل أصبحت رجلاً أفضل وسأكون دائمًا ممتنًا لذلك".

 

وكانت تقارير صحفية إنجليزية، قد أشارت إلى قيام ليفربول بتفعيل الشرط الجزائي الموجود في عقد كوناتي مع لايبزيج والبالغ 36 مليون جنيه إسترليني.

 

وسيعزز كوناتي خيارات المدير الفني يورجن كلوب الدفاعية في الريدز، مع عودة الثلاثي المصاب فيرجيل فان ديك وجو جوميز وجويل ماتيب، بعد غيابهم لفترة طويلة بسبب الإصابات في الموسم المنقضي.

 

وسينتقل كوناتي إلى أنفيلد بعد أربعة مواسم قضاها في الدوري الألماني مع لايبزيج حيث لعب 95 مباراة وسجل 4 أهداف.

 

ويمثل كوناتي حاليًا منتخب فرنسا تحت 21 عامًا في كأس أمم أوروبا، وخاض 12 مباراة دولية مع منتخب الديوك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز