عاجل
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

"قناة دريم" تستعرض رحلة حياة أحمد بهجت في نبأ وفاته

رجل الأعمال أحمد بهجت
رجل الأعمال أحمد بهجت

أعلنت قناة دريم عن وفاة رجل الأعمال أحمد بهجت ونشرت بيانا على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: يا أيتها النفس المطمئنة، ارجعي إلى ربك راضية مرضية، فادخلي في عبادي وادخلي جنتي“.



صدق الله العظيم.

انتقل إلى رحمة الله تعالى رجل الأعمال المصري المعروف دكتور أحمد بهجت فتوح، عن عمر يناهز سبعبن عاما، بعد صراع طويل مع المرض لم يمنعه من الاستمرار في خدمة وطنه حتى الأيام الأخيرة من عمره.

كان دكتور أحمد بهجت نموذجا فريدًا لرجل الأعمال الوطني الناجح، فبعد أن اخترع بوصلة مواقيت الصلاة الإلكترونية فى الولايات المتحدة الأمريكية وحقق نجاحا علميًا باهرًا هناك.. لبى نداء وطنه وعاد إلى مصر ليبدأ فيها رحلته العملية الطويلة. فكان بصمته واضحة في تطوير الصناعة الوطنية، وأنشأ عدة مصانع أتاحت العديد من السلع الإلكترونية للمصريين بأسعار في متناول الجميع.

ثم أصبح أول مطور عقاري في مصر وإفريقيا بأن أنشأ أول تجمع سكني هو مدينة دريم لاند فى مدينة 6 أكتوبر وقد تبعه لاحقا العديد من رجال الأعمال المصريين والعرب.

ثم أنشأ أكبر مدينة ملاهي في الشرق الأوسط هي دريم بارك. وأول قناة فضائية خاصة في مصر وهى قناة دريم الفضائية، التي ساهمت فى دعم وتطوير الإعلام المصري عبر سنوات طويلة. وقد ظل حريصًا طيلة الوقت على البقاء فى بلده الذي استثمر فيه كل أمواله خدمة للوطن و أبنائه. رحم الله دكتور أحمد بهجت، وسخر لنا من بعده من يواصل رسالته ونجاحاته، ويحاول أن يملأ الفراغ الكبير الذي تركه في قلوبنا وحياتنا، ويواصل ما بدأه من مشاريع استثمارية وخيرية شهد له القاصي و الداني. و فور وصول الجثمان من الخارج ستتم صلاة الجنازة على الفقيد“.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز