عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

هل ينجح ثلاثي الأهلي الأجنبي في هز شباك صن داونز؟

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق صن داونز الجنوب إفريقي مساء اليوم السبت على ملعب الأهلي we بالسلام في المباراة التي سوف تجمع الفريقين في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2020/2021.



 

بواليا وبانون وديانج

 

يتطلع الثلاثي الأجنبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الكونغولي والتر بواليا والمالي آليو ديانج، والمغربي بدر بانون، إلى الانضمام إلى قائمة أجانب الفريق الأحمر التي هزت شباك فريق صن داونز الجنوب إفريقي، خلال المباراة التي سوف تجمع الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب السلام في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا.

 

4 أهداف أحرزها بانون وبوالبا وديانج مع الأهلي في إفريقيا

 

نجح بدر بانون فى إحراز هدفين من ركلتي جزاء مع الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بواقع هدف في شباك فريق المريخ السوداني في لقاء الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات وهدف آخر في شباك فريق سونيديب بطل النيجر فى إياب دور الـ32.

وسجل آليو ديانج هدفا في شباك فريق سونيديب بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 بينما أحرز والتر بواليا هدفًا في شباك فريق المريخ السوداني في لقاء الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات.

 

4 أجانب من الأهلي هزوا شباك صن داونز

 

1- معلول في الصدارة

 

نجح  التونسى علي معلول في هز شباك فريق صن داونز الجنوب افريقي مرتين في الموسم الماضي بواقع هدف في لقاء ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا الذي انتهى بفوز الأهلى بهدفين دون رد وهدف آخر في لقاء الإياب الذي انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

2- جونيور أجايي

أحرز النيجيري جونيور اجايي هدفا في شباك فريق صن داونز الجنوب في لقاء الذهاب بالدور ربع النهائي في الموسم الماضي الذي انتهى بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل لا شيء.

3- وليد أزارو

سجل المغربي وليد ازارو هدف فوز المارد الأحمر على صن داونز الجنوب في لقاء إياب الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا عام 2019.

4-فلافيو

أحرز الانجولي فلافيو هدفا في شباك فريق صن داونز الجنوب افريقي في ذهاب دور الـ16 من بطولة إفريقيا عام 2007 التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز